اكسسوارات لا تستغي عنها ميغان ماركل في اطلالاتها اليومية

ميغان ماركل
خزانة الأحذية الخاصة بـ ميغان ماركل
أناقة ميغان ماركل تكتمل مع الاكسسوارات
تختار ميغان ماركل اكسسواراتها حسب المناسبة
اكسسوارات ميغان ماركل تجمع بين الأناقة والعصرية
ميغان ماركل من أكثر المشهورات أناقة
اكسسوارات أنيقة تعتمدها ميغان ماركل مع مختلف اطلالاتها
8 صور

مما لاشك فيه أن اسم ميغان ماركل Meghan Markle هو الأكثر تداولاً في الوقت الحالي، حيث أن أيام قليلة تفصلنا عن الزفاف الملكي المنتظر، وخلال الفترة الماضية استطاعت ماركل Markle أن تحقق شهرة واسعة وأن تدخل قلوب الكثير من الناس بسبب لباقتها ومظهرها الخارجي اللطيف وطبعاً بسبب أناقتها واطلالاتها اللافتة في الموضة، وقد شكلت بالفعل ظاهرة فريدة من نوعها في مجال الموضة حيث أن أي قطعة تخارها ميغان Meghan سرعان ما تنفذ من الأسواق وخاصة بالنسبة للاكسسوارات.

اكسسوارات لا تستغني عنها ميغان ماركل Meghan Markle:

من يتابع اطلالات ماركل Markle عن قرب يلاحظ كم هي أنيقة ومواكبة للموضة بأسلوب عصري، وهي حريصة على تنسيق اطلالات على أكمل وجه والاهتمام بأدق التفاصيل ولهذا فهي تقوم بتزيين كافة الأزياء التي تعتمدها بإكسسوارات مميزة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، وأهم القطع في خزانتها الخاصة بالاكسسوارت هي الأحذية الكلاسيكية ذات المقدمات المدببة والكعب العالي، حقائب اليد الكبيرة وحقائب الكتف الأنيقة، النظارات الشمسية للمشاوير الصباحية، الأحذية الرياضية والقبعات الرسمية اضافة الى المجوهرات الناعمة.

اكسسوارات ميغان ماركل

كيف تنسق ميغان ماركل Meghan Markle اكسسواراتها:

حسب المناسبة تختار ميغان ماركل Meghan Markle اكسسواراتها بما يتلائم مع الملابس والاطلالات التي اعتمدتها، وجميع هذه القطع تعتبر من أساسيات الموضة واليك بعض الأمثلة:

اطلالة صباحية كاجوال اختارت فيها ميغان ماركل جينز مع قميص أبيض ونسقت معها حقيبة يد من شانيل Chanel، مع صندل من دون كعب ونظارات شمسية كبيرة.

اكسسوارات ميغان ماركل شبابية

اطلالة مسائية في الفساتين الميدي الأسود اختارت معها حقيبة يد مميزة من غوتشي Gucci، مع حذاء كعب عالي من “اكوازورا” Aquazzura.

ميغان ماركل تكمل أناقتها بالاكسسوار

اطلالة في فستان صيفي كاجوال نسقت معه ميغان Meghan حذاء كعب عالي أسود مع حقيبة يد لافتة مقلمة باللونين الأسود والأبيض.

اكسسوارات لافتة اعتمدتها ميغان ماركل


اطلالة مسائية فاخرة في فستان باللون الأزرق اختارت معها حقيبة يد ذهبية من نعيم خان Naeem Khan مع حذاء كعب عالي من مانولو بلانيك Manolo Blahnik.

ميغان ماركل في اطلالة أنيقة


شاهدي اكسسوارت ميغان ماركل Meghan Markle التي لا تستغني عنها وكيف تقوم بتنسيقها مع اطلالاتها حسب المناسبة.

 

تابعى أيضاً: 

إطلالات ميغان ماركل بين الأمس واليوم

أجمل اطلالات ميغان ماركل خلال فترة الخطوبة

تأثير ميغان ماركل خطير على الموضة!