فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هيفاء وهبي توضح: تغييب أسم آدم عن شارة "لعنة كارما"خطأ متعمّد من المنتج

هيفاء وهبي في لعنة كارما
هيفاء وهبي في لعنة كارما
هيفاء وهبي في لعنة كارما
هيفاء وهبي في لعنة كارما

بعد أن تم تغييب إسم الفنان آدم عن شارة مسلسل "لعنة كارما"، أشارت الفنانة هيفاء وهبي أن ما حصل لم يكن مجرد هفوة بل خطأ متعمداً يتحمل مسؤوليته المنتح متسائلة :هل هو يملك تنازلات للأغنية قبل أن يسمح لنفسه أن يخطئ في حق فنان محترم ويتجاهل وجوده؟. مضيفة "هذا عدا أنه وضع إسم مطرب آخر في حرج ويطلب منه أن يغنيها من دون الرجوع إلى صناع العمل".

يشار إلى أنه ذكر إسم محمد عدوية على أنه هو من يؤدي شارة مقدمة "لعنة كارما" ، مع أن آدم هو الذي يؤدي بصوته شارة المقدمة، بينما يغني أحمد عدوية الشارة نفسها ولكن في نهاية المسلسل.
وسبق لـ هيفاء وهبي أن أشارت قبل عدة أيام أنها ربما لن تفي بوعدها بمسلسل رمضاني بسبب بعض الظروف الإنتاجية، مع أنها تتمنى العكس، ولكنها ما لبثت أن حذفتها بعد أن تمّت الإستجابة لطلباتها.
مسلسل "لعنة كارما" من تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة ويشارك في بطولته إلى جانب هيفاء وهبي، كل من باسل ألزارو وفطين عبد الوهاب وعبير عيسى وسامح الصريطي ومحمد سليمان وضياء عبد الخالق وتامر فرج ومحمود الليثي وتامر فرج وملك بدوي ونورين كرم ومجموعة من الفنانين الشباب، وهو يعدّ التعاون الثاني بين هيفاء وهبي والمنتج ممدوح شاهين، بعد مشاركتهما العام الماضي في مسلسل "الحرباية".

بالفيديو: "رمضان جانا" بصوت أصالة ورامي صبري

بالفيديو والصور: شريهان مفاجأة رمضان 2018 تكشف أسرارها الشخصية كل خميس

الماراثون الرمضاني انطلق في غير موعده... تخبّط في العروض وبداية موفّقة لهذه المسلسلات

تترات دراما رمضان 2018.. أهل الطرب ينافسون نجوم المسلسلات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X