مؤلفة "ليالي أوجيني" لا تنصح بمشاهدة مسلسلها على هذه القناة!

سما عبد الخالق
أنجي المقدم
سما عبد الخالق
تحذير سما عبد الخالق
ظافر العابدين وأمينة خليل
أمينة خليل
ظافر العابدين
نادين
أمينة خليل
كارمن بصيبص
ظافر العابدين و كارمن بصيبص
ظافر العابدين
انتصار
13 صور

بدأت مبكرا أزمات صنّاع المسلسلات مع القنوات العارضة، حيث وجهت السيناريست سما عبد الخالق، مؤلفة مسلسل "ليالي أوجيني"، جمهورها ومتابعيها لعدم متابعة العمل عبر قناة دبي، بسبب حذف عدة مشاهد مؤثرة من الحلقة الأولى، من دون سبب فني مقنع.
سما عبد الخالق أبدت غضبها من حذف لقطات مؤثرة في مسيرة ظافر العابدين وأمينة خليل داخل المسلسل، بعد عرض أولى حلقاته. وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: طيب وجب التنويه أن مسلسل ليالي اوچيني بيعرض على cbc و cbc drama وقناة osn ya hala وقناة دبي.

سما عبد الخالق

اضافت: قناة دبي بتقطع الحلقات بمزاجها (فيه اجزاء بتتشال) وبالتالي لا أنصح بالمشاهدة عليها اللي حابب يتفرج يقدر يشوف على القنوات التانية او يتفرج على الحلقات لما بتنزل اون لاين وشكرا.
اللافت أن الوحيدة التي تضامنت مع المؤلفة سما عبد الخالق، هي النجمة أنجي المقدم، إحدى بطلات المسلسل، بينما تجاهل بقية نجوم العمل التعليق .
يذكر أن مسلسل "ليالي أوجيني" مقتبس عن فورمات إسباني، من سيناريو وحوار إنجي القاسم، و سما عبد الخالق، إخراج هاني خليفة، بطولة ظافر العابدين و أمينة خليل وانتصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد وكارمن بصيبص وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب. ويعد المسلسل اللقاء الأول بين ظافر وأمينة خليل، في الدراما التليفزيونية.

 

 

 

بالفيديو: "رمضان جانا" بصوت أصالة ورامي صبري

بالفيديو والصور: شريهان مفاجأة رمضان 2018 تكشف أسرارها الشخصية كل خميس

الماراثون الرمضاني انطلق في غير موعده... تخبّط في العروض وبداية موفّقة لهذه المسلسلات

تترات دراما رمضان 2018.. أهل الطرب ينافسون نجوم المسلسلات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"