فن ومشاهير /أخبار المشاهير

منى واصف لـ"سيدتي نت": راضية عن "الهيبة" وتيم حسن يعرف ما يريد تمامًا

منى واصف
منى واصف
تيم حسن ومنى واصف
منى واصف
تيم حسن ومنى واصف
منى واصف
منى واصف
منى واصف
تيم حسن ومنى واصف
منى واصف

أعربت النجمة السورية منى واصف عن رضاها التام عن الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة - العودة" وأدائها فيه، كاشفة أنّ العمل يحوي في جعبته الكثير الذي لم يظهر بعد .
وقالت منى في حديث حصري لـ"سيدتي نت" في أول تعليق لها على المسلسل بعد عرض حلقات عدة منه : "النتائج جيدة جدًّا وهو ما يعكس نسب المشاهدة العالية التي أخبروني بها، وأنا سعيدة جدًّا بذلك" .
وعن الانتقادات التي وُجّهت للحلقة الأولى من العمل، كون نهايات الأحداث مكشوفة من مقتل "أبو جبل"، إلى زواج جبل ودخول عمّه السجن، أضافت منى في حديثها لـ" سيدتي نت": "من المعروف أنّ أحداث الجزء الثاني تسبق الجزء الأول بالزمن، وبالتالي هناك بعض الأحداث المعروفة، ولكن مازال هناك الكثير من الأحداث المشوقة وغير المعروفة التي سيشاهدها الجمهور مع تتالي الحلقات".

منى واصف
وعن التمييز الذي تحققه هي وتيم في المسلسل، قالت منى: الجميع يقدمون أداءًا جميلًا، ويُظهرون شخصياتهم بشكل جميل، ولكن يمكن القول إنّ كل ممثل يُظهر الكاريزما التي يمتلكها بطريقته أولا يُظهرها، هذا عائد لكل ممثل، بالإضافة إلى أنّ شخصيتي أنا وتيم لهما أرضية قوية ضمن أحداث العمل ".
وعما إذا كان هناك جزء ثالث من المسلسل تابعت منى: "بصراحة لا أعلم وليس لديّ معرفة بذلك، ولكن إذا كان العمل يحقق النجاح فما المانع ".
وعن رأيها بالنجم السوري تيم حسن و بأدائه في العمل، قالت منى: "شهادتي بـ "تيم" مجروحة جدًّا، فأول مرة رأيته فيها على الشاشة كانت في مسلسل "ربيع قرطبة"، ويومها أعجبني جدًّا جدًّا".
وأضافت : "لا تصدق أنّ تيم يتفوه بأيّ كلمة أو يقوم بأيّ حركة من دون أن يعرف لماذا قام بذلك، والدوافع والأسباب والنتائج، فهو شخص يدرس شخصياته وتفاصيلها بطريقة مميزة، باختصار يمكنني القول إنه فنان بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، عدا عن كونه شخصًا محترمًا ومهذّبًا جدًّا".
وعما إذا جرى تواصل وتبادل تهاني بينهما بعد بدء عرض العمل، قالت منى: "لا لم نتصل ببعضنا ولكن يقول لي أصدقائي إنّ تيم يكتب عني عبر حساباته على مواقع التواصل كلامًا جميلًا جدًّا وأشكره على ذلك، وهو يعرف كم أحبه وكم يُعجبني حضوره ".
ونفت منى امتلاكها أيّ حسابات على مواقع التوصل الاجتماعي، مؤكدة أنّ كل الحسابات التي تحمل اسمها ليس لها علاقة بها .

 

 

دراما رمضان 2018 ...أخطاء بالجملة في الحلقات الأولى والجمهور لا يرحم

بالفيديو: نادين لبكي .. "زغرودة عربية" في ختام مهرجان كان

هل يكون مسلسل "طريق" خيبة دراما رمضان؟

بيرين سات وأنجين أكيوريك معاً من جديد

هذه هي الطقوس ‏اليومية للفنانين والفنانات السعوديين في رمضان

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X