جمال /عناية بالبشرة

مزيج فيتامين للوجه لمحاربة التجاعيد

فيتامين للوجه
فيتامين للوجه
فيتامين للوجه
فيتامين للوجه

تسعى كل امرأة إلى تأخير ظهور التجاعيد ما استطلاعت ومحاربة شوائب البشرة، لذا نقدم لكِ سيدتي مزيج فيتامين للوجه يساعدك في التخلص من علامات التقدم في السن.

9 منتجات بتركيبة الفيتامين C ستغيّر بشرتك

يُنصح باستخدام مزيج من فيتامين للوجه Cو فيتامين E، وحامض الفيروليك. هذا فضلاً عن أنّ فيتامين C وهE مقترنان، ففيتامين E يساعد على تحقيق الاستقرار لفيتامين C، ويعطيه حياة أطول.

فيتامين للوجه

وبحكم التجربة، ووفقاً لمعظم أخصائيي البشرة ينصح عند اختيارك مصلاً مضاداً للأكسدة لوضعه تحت واقي الشمس، ضعي من خمس إلى ست قطرات على وجهك، لتمتصّه بشرتك تماماً قبل تطبيق الواقي.

لن تصدقي مفعول الـ فيتامين اي في علاج البشرة

ويعد البرتقال من الأطعمة الغنية بفيتامين Cلذلك فهو غني بمادة (الكولاجين) التى يفقدها الجلد تدريجيا مع تقدم العمر، لذلك هو يساعد فيتامين سي على تحسين مرونة الجلد والحفاظ على شباب ونضارة البشرةعن طريق حمايتها من ظهور التجاعيد.
كما أن الجزر يساعد على الوقاية من ظهور علامات تقدم سن البشرة، عليكِ بتناول الجزر بانتظام لأنه الغذاء الطبيعي الذي يوفر لك فيتامين C و Aاللازمان للحصول على بشرة أكثر شباباً.

خلطات طبيعية بفيتامين سي لبشرة نضرة وصحية

إليك في ما يلي أبرز فيتامينات الوجه:

فيتامين للوجه
 

فيتامين للوجه أ
يساعد فيتامين A في عمليّة تجديد خلايا البشرة، كما أنّه يحسّن من مطاطيّة الأنسجة في البشرة. للحصول على هذا الفيتامين الأساسيّ، لا بدّ من الإكثار من تناول الأطعمة الغنيّة به، ومنها الخضراوات، كالجزر والسبانخ والفواكه كالمانجو والمشمش. في المجمل، تعدّ الأطعمة البرتقاليّة اللّون، كاليقطين والجزر غنيّة بالبيتاكاروتين الذي يتحوّل إلى فيتامين A بعد دخوله إلى الجسم مباشرة.

فيتامين اي من أهم مغذيات البشرة... فما هي فوائده؟

فيتامين للوجه سي
يستهدف فيتامين C الخطوط الرقيقة والعميقة على البشرة ويعمل على إعادة ملئها ومحو علامات الشيخوخة والقضاء عليها من خلال محاربة الجذور الحرّة.


سيروم فيتامين سي لبشرة خالية من العيوب

فيتامين للوجه اي
يحفّز هذا الفيتامين بشكل سحريّ وفوريّ على إنتاج الكولاجين وإعادة بنائه، إضافة إلى أنّه رائع لتزويد البشرة بمستويات الترطيب الأساسيّة، كما يحافظ على ليونتها وحمايتها من الجفاف. يحارب أيضاً الشوارد الحرّة الطليقة وعلامات الشيخوخة المتكوّنة بفعل التعرّض المفرط لأشعّة الشمس.

فيتامين للوجه

هذا وتعدّ كلّ من المكسّرات، الأسماك، الأفوكادو، الخضراوات الورقيّة والحبوب الكاملة من الموادّ الغذائيّة الغنيّة جدّاً بفيتامين E. لذا أكثري من هذه الأطعمة وتحديداً من هذه الفيتامينات لتحافظي على شباب بشرتكِ بعد سنّ الثلاثين.

X