فن ومشاهير /مشاهير العالم

صور: هارفي واينستين يسلم نفسه للشرطة..والكفالة مليون دولار

Harvey Weinstein في المحكمة
Harvey Weinstein إلى جانب محاميه
Harvey Weinstein مقيد
Harvey Weinstein يخرج من المحكمة

سلم المنتج العالمي هارفي واينستين Harvey Weinstein نفسه للشرطة يوم أمس الجمعة، بعد أن وجهت اتهامات رسمية له بالاغتصاب وارتكاب إساءات جنسية متعددة ضد عدد من النساء في مدينة نيويورك.
وفي التفاصيل، وصل واينستين إلى مركز الشرطة في مانهاتن حوالى الساعة السابعة والنصف بتوقيتها المحلي، حاملا معه ثلاثة كتب، حيث تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور له وهو مقيد اليدين.

رئيسة لجنة تحكيم مهرجان "كان" كايت بلانشيت.. آخر ضحايا هارفي واينستين


وقد أطلقت الشرطة سراح واينستين، الذي نفى أن تكون له أي علاقة جنسية بسيدة من دون موافقتها المسبقة، بكفالة بلغت مليون دولار، إلا أنه يضع حالياً جهازا الكترونيا لمراقبة تحركاته وجواز سفره محجوز.
وصدر عن إدارة الشرطة بيان جاء فيه أن الاتهامات بارتكاب الاغتصاب وفعل جنسي إجرامي قد وجهت رسمياً إلى واينستين، فضلا عن الإساءة الجنسية وسوء السلوك الجنسي في حوادث تتعلق بامرأتين مختلفتين".


كما ورد في البيان شكر لضحايا واينستين لشجاعتهن في التقدم بشكاوى والسعي لتحقيق العدالة، في الوقت الذي لم يعرف حتى الآن من هن النساء اللواتي تقدمن رسمياً بهذ الدعاوى وذلك من أجل حمايتهن.
يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها واينستين اتهاما رسميا منذ تعرضه للفضيحة على يد عشرات النساء.

رئيس أكاديمية الأوسكار متهم بالتحرش الجنسي!!


يذكر أنّ الفترة الأخيرة من عام 2017 شهدت الكثير من الفضائح المتعلقة بالتحرش الجنسي في هوليوود، حيث تعود ذروة الأحداث إلى مطلع أكتوبر 2017، عندما كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" ومجلة "ذي نيويوركر" عن فضيحة هارفي واينستين، الذي تتهمه أكثر من 100 امرأة بالتحرش والاعتداء الجنسيين، حيث طرد على أثرها من شركة الإنتاج التي تحمل اسمه.

بالصور: هارفي واينستين بـ "ثوب الحمام" قرب مكان حفل الاوسكار


وعلى أثر ذلك انتشرت حملة "أنا ايضا Me Too" ضد التحرش والإساءات الجنسية في هوليود ، ترافقت مع دعوة من الممثلة أليسا ميلانو على تويتر للنساء اللواتي تعرضن لتحرش أو اعتداء جنسي ليكتبن إلى حملة "أنا ايضا"، فتلقت نصف مليون رد خلال 24 ساعة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X