بالصور: هل خضعت ياسمين صبري للجراحة المؤجلة في ركبتها؟

ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
بطاقة تهنئة على باقة الورد
ياسمين صبري
ياسمين صبري
منشور ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
10 صور

أثارت الفنانة الشابة ياسمين صبري قلق جمهورها ومتابعيها على انستقرام، بعدما نشرت صورة لباقة من الورد مهداة إليها وكتب على البطاقة تمنيات لها بالشفاء العاجل. وعلم "سيدتي نت" أن ياسمين سافرت خارج البلاد منذ ايام قليلة متوجهة إلى لندن، وخضعت لعلاج لركبتها المصابة منذ شهور، بعد الانتهاء من تصوير أحدث أفلامها "ليلة هنا وسرور".

الصورة التي أثارت قلق الجميع لم تظهر فيها ياسمين صبري نهائياً، كما لم تظهر طوال الشهر الفضيل بعد عرض حلقتها ببرنامج "رامز تحت الصفر" وفضلت عدم التعليق على اتهامها بالمشاركة في فبركة مقلب رامز جلال، كما رفضت التعليق على صورة "باقة الورد" ولكن بدا واضحاً أن بطاقة الاهداء مكتوب عليها: "نتمنى لكي الشفاء العاجل ، مع الحب ماما ، سيمون ، أدم ، عمر".

يذكر ان الفنانة ياسمين صبري أصيبت مؤخراً بتمزق الرباط الصليبي الأمامي للركبة، وسافرت إلى لندن للخضوع لعلاج طبيعي بديلاً عن الجراحة المعتادة، حتى تتمكن من مواصلة تصوير أعمالها الفنية ومنها فيلم "الديزل" مع النجم محمد رمضان ومن بعده فيلم "ليلة هنا وسرور" مع الفنان محمد إمام، ويبدو أنها اضطرت للعودة مجدداً للخضوع لجراحة في الرباط الصليبي حتى تتمكن من ممارسة الرياضة بصورة طبيعية.

مفاجأة بالفيديو: قفزة ياسر جلال "الأسطورية" في مسلسل رحيم من دون دوبلير

شكران مرتجى وسلافة معمار تتابعان جرائهما و الجمهور يشيد

كاتب تانغو حصرياً لـ " سيدتي نت ": هذه قصة اقتباس المسلسل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"