فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاء عامر ترفض التعليق على أزمتها مع درة في كواليس "نسر الصعيد"

من المسلسل
من المسلسل
وفاء عامر في لقطة من العمل
محمد رمضان
محمد رمضان
من الكواليس
محمد رمضان
درة ومحمد رمضان

مازالت أزمات مسلسل "نسر الصعيد" تتوالى منذ بداية عرضه من أخطاء في الحلقات واتهامات بتشابه أفكار المسلسل مع أعمال فنية آخرى. وأحدث هذه الأزمات نشبت بين كل من وفاء عامر ودرة على ترتيب اسماء كل منهما على شارة المسلسل. فقد فوجئت درة باسم وفاء مكتوب قبلها على شارة المسلسل.

وفاء عامر تهدد بطرد شقيقتها آيتن عامر وشركة إنتاج "أيوب ...


ودخلت منذ بداية الشهر في مفاوضات مع الشركة المنتجة وكذلك مع المخرج من أجل التوصل إلى حل لهذه الأزمة. وكانت درة تتدخل في مناقشات يومية منذ بداية الشهر مع صناع العمل لتنفيذ الاتفاق القديم بوضع اسمها بعد محمد رمضان مباشرة لكنها فشلت في الوصول لحل مما دفعها للمطالبة بحذف اسمها نهائيا من على شارة المسلسل.

خاص: كواليس استبعاد درة من شارة مسلسل "نسر الصعيد" بسبب وفاء عامر


وهو ما تحقق بالفعل في الحلقة العاشرة من المسلسل فقد وافق المخرج على طلبها واستبعد اسمها من على الشارة بالفعل وعرضت الحلقة بدون وجود لاسمها بناء على رغبتها.
من جانبها رفضت وفاء عامر التعليق على الأزمة مؤكدة أنها لا تمتلك أي تصريحات حول ما حدث وليس لديها أي معلومات لتدلي بها.

درة نجمة غلاف "سيدتي": أفشل دائماً في تطوير علاقاتي العاطفية


يذكر أن الخلافات انتشرت بين درة ووفاء عامر في كواليس المسلسل مع بداية الشهر الكريم بحسب ما أكدت بعض المصادر في فريق العمل حيث اختلفتا على اولوية كل منهما لتصدر شارة المسلسل بعد البطل، إلى جانب حذف بعض مشاهد درة من الأحداث لصالح وفاء عامر بحسب ما أكدت درة لبعض المقربين منها مما دفع الفنانة التونسية الشابة للدخول في مشادة كلامية مع المخرج اعتراضاً منها على تقليص دورها.


مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان ووفاء عامر وسيد رجب وعائشة بن أحمد واخراج ياسر سامي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X