فن ومشاهير /أخبار المشاهير

السفارة السعودية تردّ على لطيفة: لم تتقدّم بطلب تأشيرة... والفنانة توضّح

لطيفة
لطيفة
علي العلياني
لطيفة
لطيفة
لطيفة
لطيفة

بعد الأزمة التي أثيرت حول ما قالته الفنانة لطيفة خلال استضافتها في برنامج "مجموعة إنسان"، أنها ممنوعة من أداء العمرة في السعودية، أكدت أنه تم تحريف كلامها، من خلال تغريدة أوضحت فيها أنها لم تقل إنها مُنعت من العمرة، كونها لم تطلب من أيّ سفارة سعودية خوفًا من تكرار موقف حدث معها قبل سبع سنوات، إذ أعيدت من المطار بعد أن وصلت إلى المملكة، حيث قيل إن دخولها الى البلاد غير مسموح به دون إيضاح الأسباب، على حد تعبيرها. موضحة أنها حصلت على الفيزا من السفارة السعودية في بيروت وليس في تونس، وذلك بعدما نشرت السفارة السعودية في تونس بيانًا أشارت فيه إلى أنه لم يسبق للفنانة لطيفة أن طلبت فيزا من سفارتها.
بدوره دافع الإعلامي على العلياني عن نفسه، إثر الهجوم الذي شُنّ عليه والانتقادات التي وُجّهت له، بأنه لم يدافع عن بلده، وأنه بدلًا من أن يوضح أنّ كلام لطيفة غير صحيح، وأنّ السعودية لا تمنع أحدًا من العمرة، فإنه سألها على الحفلات.
لطيفة نشرت صورة عن الفيزا التي كانت قد حصلت عليها من السفارة السعودية في بيروت قبل سبع سنوات، وغردت عبر حسابها على "تويتر": "أقول لم أُمنع من العمرة لأنني لم أطلب من أيّ سفارة سعودية أبدًا، وذلك لخوفي من تكرار موقف حدث قبل سبع سنوات، عندما ذهبت لإحياء عرس بفيزا زيارة من السفارة السعودية في بيروت. لا بد أن يعرف الجميع أنني عاشقة للسعودية حكومةً وشعبًا".
أما علي العلياني فأوضح حقيقة موقفه مما حصل، عبر تغريدة ربطت بين ما قالته لطيفة عن منعها من دخول السعودية، وتغريدة أخرى تشير الى أنّ السعودية تمنع المسلمين من زيارة بيت الله الحرام، وكتب: "هذه التغريدة كُتبت قبل حلقة الليلة بساعتين ..والغوغاء تهاجم من دون أن تشاهد ما دار في الحلقة...أنا لا أخاف أبدًا لأني عاشق لوطني العظيم المملكة العربية السعودية ..أنا أخاف عليكم من جهلكم.. أخاف من السماح للمرتزقة أن يضللوكم أنه تم نشر التغريدة الخاصة بمنع لطيفة من دخول السعودية".

وكانت السفارة السعودية في تونس قد اكدت أنه لم يسبق للفنانة لطيفة أن تقدمت بطلب أداء العمرة، عبر إيضاح جاء فيه: "المواطنة التونسية لطيفة علي العرفاوي والتي ظهرت في مقابلة تلفزيونية وادّعت منعها من القدوم إلى المملكة لأداء مناسك العمرة، بأنها لم يسبق لها التقدم بطلب تأشيرة للحج أو العمرة".
كما أكدت السفارة بأنّ ما ادّعته المواطنة التونسية لطيفة والمعروفة فنيًّا بـ (لطيفة التونسية) غير صحيح إطلاقًا، وبإمكانها التقدم بطلب الحصول على تأشيرة كغيرها متى ما رغبت".
وكانت لطيفة قد أشارت في حوارها مع برنامج "مجموعة إنسان" على قناة "إم بي سي"، أنها لا تدري سبب منعها من دخول الأراضي السعودية، منذ 2012، على الرغم من حصولها وقتها على تأشيرة زيارة.

أنغام تحذف تغريدتها عن حفل الرياض هل تعرضت لسوء فهم؟؟

الدراما المشتركة:"الهيبة العودة" و"طريق" يتصدّران "تانغو" مفاجأة وعلامات استفهام حول "جوليا"

جدل حول المسلسلات السعودية: هل أخفقت الدراما الرمضانية أم نجحت؟

ليلى السلمان: العاصوف أهم أعمالي وأحسسنا بالأمان مع ناصر القصبي ومسلسل طريق لفت انتباهي

ما علاقة مسلسل "ضد مجهول" بهذا الفيلم الأمريكي ..أهو اقتباس أم توارد خواطر ؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X