كيم كارداشيان تنجح في إقناع ترامب..وأليس جونسون إلى الحرية

Kim Kardashian&Alice Johnson
Kim Kardashian نجت بتحرير Alice Johnson
Kim Kardashian مع الرئيس الأمريكي
Kim Kardashian في المقابلة
4 صور

أثمر لقاء نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب Donald Trump سريعًا، بعدما أطلق سراح السجينة أليس جونسون Alice Johnson واستعادت حريتها.

وكانت كيم قد اجتمعت منذ 10 أيام بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض، حيث كان الهدف من اللقاء الذي حضره محامي النجمة أيضًا ودام نحو ساعة كاملة، النقاش حول قضايا متعلقة بإصلاح السجون والأحكام القضائية في الولايات المتحدة.

صور: كيم كارداشيان تلتقي ترامب

والتقت كيم البالغة من العمر 37 عامًا، صهر ترامب غاريد كوشنر الذي يدافع عن إصلاح الأحكام القضائية في الولايات المتحدة، وابنته إيفانكا في منزلهما بعد مغادرة البيت الأبيض، حيث استغلت اللقاءات بالطلب من ترامب عفوًا رئاسيًّا لسيدة تدعى أليس ماري وتبلغ من العمر 62 عامًا، تقضي حكمًا بالسجن المؤبّد على خلفية تورطها في العمل مع شبكة لبيع الكوكايين، وبالفعل هذا ما حدث بعدما لبّى الرئيس طلبها.

وأعلن البيت الأبيض بالفعل عن تخفيف الحكم الصادر بحق السيدة، حيث أوضحت سكرتيرة الصحافة في البيت الأبيض، سارة ساندرز، للإعلام، الأمر، بأنّ جونسون تحمّلت مسؤولية سلوكها السابق حقًّا، وكانت سجينة نموذجية طيلة الفترة التي أمضتها في السجن.

الأخوات كاردشيان...من الأكثر جرأة؟

كما أكدت ساندرز أنّ الإدارة ستكون دائمًا صارمة بشأن الجرائم، إلا أنها في السياق عينه تؤمن بأنّ من عمل جاهدًا لتحسين نفسه في السجن، وكان بالفعل قد عوقب على جرائمه، يستحق فرصة ثانية.

يُذكر أنّ كيم كارادشيان أعلنت في مقابلة خاصة، أنها هي من أطلع أليس جونسون على الخبر السعيد، في اتصال أجرته معها وهي في السجن، حيث تحدثتا لـ3 دقائق وبَكَتا سويًّا من الفرح.

وكانت ماري جونسون التي أصبحت جدة، قد دخلت السجن عام 1997، وعلى الرغم من أنّ الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما قد رفض طلبًا بالعفو عنها، إلا أنّ كيم بقيت متفائلة بحصولها على العفو، معربة عن أملها في أن ينال أشخاص آخرون فرصة حياة ثانية، بعدما قضوا فترة في السجن.