بالتفاصيل الكاملة: الحكم على نرمين الفقي في اتهامها بالنصب23 يونيو الجاري

نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
نيرمين الفقي
8 صور

قرّرت محكمة جنح أكتوبر والشيخ زايد حجز الحكم على الفنانة نرمين الفقي، في اتهامها بالنصب على مواطن خليجي والاستيلاء على مبلغ ومقتنيات وعقارات تجاوز قيمتها 20 مليون جنيه، مقابل وعد بالزواج منه، لجلسة 23 يونيو الجاري.

وكان مواطن خليجي قد تقدّم بدعوى يتهم فيها الفنانة نرمين الفقي بالنصب عليه والحصول منه على فيلا ومجوهرات وأموال نقدية تتجاوز قيمتها 20 مليون جنيه مقابل وعدها له بالزواج منه، ولكنها لم تفِ بوعدها حسبما جاء بالدعوى، وتقدم بصورة من التحويلات المقدمة منه للفنانة للمحكمة.

نرمين الفقي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وقدّم رجل الأعمال الخليجي شهادة بصدق أقواله من سائقه الخاص وخادمة الفنانة اللذين شهدا على الواقعة، وأكّدا أنه قام بالفعل بشراء فيلا وإرسال حوالات بنكية وتقديم هدايا للفنانة نرمين الفقي.

وطالب محامي المدعي، بمعاقبة المدعى عليها بنص المادة 336 من قانون العقوبات، التي تنص على أن يعاقب بالحبس كل من توصل إلى الاستيلاء على نقود أو عروض أو سندات أو متاع منقول، وكان ذلك بالاحتيال لسلب كل ثروة الغير أو بعضها باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام الناس بوجود مشروع كاذب أو واقعة مزورة أو إحداث الأمل بوجود ربح وهمي أو تسديد المبلغ الذي أخذ بطريق الاحتيال أو ايهامهم بوجود سند دين غير صحيح أو سند مخالصة.

وردّت الفنانة نرمين الفقي، على هذه الدعوى بإقامة الجنحة المباشرة رقم ٣٠٥٣ لسنة ٢٠١٨ واتهمت الشاكي بالبلاغ الكاذب والتشهير، وأكّدت عبر مستشارها القانوني أشرف عبد العزيز أن ما ذكره المواطن الخليجي ليس له أي أساس من الصحة أو سند قانوني.

يذكر أنّ الفنانة نرمين الفقي لم تتزوج رسمياً حتى الآن، وأحاطت بها شائعات الزواج سراً من الفنان فاروق الفيشاوي لكنّها نفت القصّة كاملة مؤخراً، وأكدت أنها تلقت العديد من عروض الزواج ولكنها رفضت بسبب ارتباطها الشديد بوالدتها التي رحلت مؤخراً.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"