فن ومشاهير /مشاهير العرب

مخرج كليب "ما تهون" لـ يارا: لم نواجه أي صعوبات تذكر وهذه قصة الساحر

جيل الغبري والساحر من كواليس الكليب
جيل الغبري من كواليس الكليب
جيل الغبري من كواليس الكليب
جيل الغبري من كواليس الكليب
جيل الغبري ويارا من كواليس الكليب
جيل الغبري ويارا من كواليس الكليب

بعد ثمرة نجاح كليب "بحر هموم" الذي جمع يارا بالمخرج جيل الغبري في أول تعاون بينهما، عادا اليوم وطرحا كليب جديد لأغنية سينغل بعنوان "ما تهون" طرحتها يارا في الأسواق منفردة تزاماً مع عيد الفطر وهي باللهجة الخليجية ومن كلمات العمر، وألحان أحمد العنزي، وتوزيع جان ماري رياشي.
قصة الكليب تدور حول ساحر وفنانة يعملان في نفس المكان وتنشأ بينهما قصة حب جميلة وبعدها يفترقان. ومن ثمّ يعودان من جديد، وتظهر القصة بوضوح من خلال "الفلاش باك" التي يتمّ عرضها".
الكليب بعيد عن البهرجة وبسيط حسبما يؤكد مخرجه في حديثه لـ"سيدتي نت، ويتابع: "حاولت التركيز على رقص يارا والتركيز بعض الشيء على ناحية التمثيل الموجودة في شخصيتها". كما عملت على الموديل الذي هو ساحر في حياته الطبيعة وعازف غيتار على اظهاره بطريقة ملائمة على الكاميرا كونها المرة الأولى التي يصور فيها".

 

يقول جيل أن لا صعوبات واجهها في هذا الكليب على عكس "بحر هموم" الذي كان يتطلب وقتاً أكثر للتصوير، وكان هناك صعوبات بقصة السيارة البرمائية وقيادة يارا لها.
وأضاف: "هذا الكليب صور بسلاسة وتطيير الحمام وقلب الطاولة من قبل الساحر جسدها بطريقة صحيحة كون هذا الأمر ملعبه". وتابع: "أتذكر أن أصعب ما واجهناه هو رقص يارا في مكان التصوير حيث كانت الأرض غير ملائمة لارتداء حذاء بكعب عال".
وشددّ جيل من جهة ثانية على أنه لم يكن بحاجة إلى إظها يارا بأكثر من إطلالتين كون الفكرة لا تتطلب أكثر من ذلك، وسعى بمساعدة الستايليست سيدريك حداد على تأمين فستان باللون البرتقالي كي يتناسب مع مكان التصوير والإضاءة المرافقة لهذا العمل".
وتحدث جيل أنه يركز على ألوان الصورة ويعطي أهمية كبرى لما بعد التصوير أكثر من التصوير وخلاله، ويقوم بالعمل على الألوان ليكون عملاً متكاملاً من كل النواحي.
يذكر أن جيل معروف عنه اعتماده على أسلوب الـ one shoot والتركيز على مشهد متواصل منذ لحظة بداية الفيديو كليب، وهذا ما يعطي حشرية للمشاهد بمعرفة ما الذي سيحصل؟ أو متى سيظهر الفنان في الكليب".

هؤلاء النجوم تألقوا في أداء الأغنية الرياضية الوطنية تشجيعاً للمنتخب السعودي

نقاد يعترفون:"نسر الصعيد" لــ محمد رمضان هو استنساخ لمسلسل"الأسطورة"

بالصور: نجاة كارمن سليمان وطفلها الرضيع من حادث سيارة مروع

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X