فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رنا سماحة ترد على اتهامها بالإهمال وعدم الالتزام على المسرح

رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة

واجهت الفنانة رنا سماحة مؤخرًا اتّهامًا من المنتج الفني أحمد السيد، المدير العام للمسرح الكوميدي، بالإهمال وعدم احترام مواعيدها على المسرح، بتأخرها عن افتتاح عرض مسرحيتها "البؤساء"، ما دفع المخرجة لتأدية دورها إنقاذًا للموقف في هذا اليوم. وأعلن المنتج أنه قام بتحرير محضر ضد الفنانة الشابة، بعد تسببها في خسارة كبيرة له بسبب عدم التزامها.

من جانبها ردت رنا سماحة على هذه الاتهامات، من خلال بيان صحافي جاء فيه: أنّ ما تم تداوله ونشره في الساعات القليلة الماضية يُعتبر عرضًا غير أمين لتفاصيل يوم عرض المسرحية، الغرض منه التضليل ورسم صورة غير صحيحة عني، لأني أقدّس وأحترم العقود المبرمة كافة بيني وبين أي جهة أو شخص .

وأوضحت سماحة أسباب تأخرها في البيان ذاته بقولها: "تعرضت لعذر قهري يوم عرض المسرحية، لم يتسبب في منعي من الحضور، بل كان سببًا فى التأخير بعض الوقت، وحرصت بدوري على إبلاغ المسؤولين بالمسرحية، عن أني لن أستطيع الحضور فى الموعد المحدد لأسباب طارئة أدت إلى تأخيري عن الحضور فى وقت العرض، لذلك أطلب من كل من يهمه الأمر تحرّي الدقة فى نشر أي أخبار تتعلق بشخصي أو عملي، حتى لا يقع أحد تحت طائلة القانون بنشر أخبار كاذبة تسيء إليّ، كما أنني لم أتقاضَ أيّ مبالغ مالية نظير ذلك العرض، احترامًا مني لعملي ورسالتي التي أقوم بها، مع كامل حبي واحترامي لكل زملائي فى العمل، مع حفظ كل حقوقي بكامل الصور فيما تم نشره أو عرضه" .

رنا سماحة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وتابعت بقولها: "إضافةً إلى ذلك، أنا لم أعلم أيّ شيء عن هذا المحضر، إلا من خلال وسائل الإعلام وتلك الأخبار، ولم أتلقَّ أيّ بلاغ حتى الآن ".

واختتمت سماحة بيانها قائلة: "أرحب بالجمهور الراغب فى مشاهدة العرض لمسرحية "البؤساء" اليوم الأربعاء بمسرح ميامي بشارع طلعت حرب، في الساعة الثامنة والنصف مساءً ."

يُذكر أنّ مسرحية "كوميدي البؤساء" يشارك في بطولتها: محمود عزت، ورامي الطمباري، ومحمد عبده، وعمرو كمال، موسيقى وألحان محمد الصاوي، وتوزيع حازم السعيد، مستوحاة من رواية "البؤساء" لفيكتور هوجو، معالجة وإخراج مروة رضوان، وتم تنفيذها تحت إشراف أحمد السيد مدير المسرح الكوميدي، ودكتور اسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، ودكتور خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X