فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مهرجان "موازين": صباح تنقذ رويدا عطية وملحم زين يسجل بصمة لافتة

ملحم زين
رويدا عطية
رويدا عطية
رويدا عطية
رويدا عطية
رويدا عطية
ملحم زين
ملحم زين
ملحم زين
رويدا عطية

مقاطعة مهرجان موازين رمت بثقلها على نسبة الحضور قياساً مع السنوات الماضية إضافة إلى متابعة الشعب المغربي لمباراة المونديال . هذه الأسباب شكلت حالة من الإرباك للفنانين خوفاً من خذل الجمهور لهم في حال غابوا عن حضور المهرجان .

حفل رويدا عطية
جمهور مهرجان موازين الحاضر لحفل رويدا عاش معها حالة من الغربة مع كل أغنية خاصة غنتها. بعض من الجمهور قالوا:" لا نفهم عليها ماذا تغني" . هذه الغربة كسرتها رويدا بأغاني السيدة صباح حينها الجمهور تجاوب معها عندما غنت لمطربة الراحلة صباح (جيب المجوز يا عبود، ع ندا ندا،) لتعود رويدا من بعد ذلك لتغني من أغنياتها الخاصة "شو سهل الحكي" التى لاقت تجاوباً من الجمهور .عاش الجمهور معها حالة من المد والجزر . كانت رويدا عندما تلحظ عدم تجاوب الجمهور مع أغنياتها تعود وتغني أغنيات للعمالقة (هوى يا هوى) للفنانة عفاف راضي( واشرح لها ) للفنان فهد بلان . الجمهور المغربي تعرف على رويدا في هذه المشاركة التي سجلتها رويدا في أرشيفها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



حفل ملحم زين
وصل الفنان ملحم زين إلى المغرب قبل حفله بأربع ساعات لم يجر مؤتمراً صحافياً لضيق الوقت خاصة أنه وصل مرهقاً من السفر .

مشاركة الفنان ملحم زين هذا العام اختلفت عن مشاركته الأولى في مهرجان موازين عام2015. هذه المشاركة كشفت أن الجمهور المغربي متجاوب بشكل ملحوظ مع أغنيات ملحم زين ومع صوته الذي صدح بشكل واسع في أجواء منصة النهضة . غنى "غيبي يا شمس" لمدة ربع ساعة والجمهور يرقص على إيقاع وصوت ملحم مما يعكس أن الجمهور المغربي متعلق في الفلكلور اللبناني .غنى ملحم (ضلي ضحكي ، شو جابك ع حارتنا ،احلا مرا، ) لكن الجمهور كان طوال الوقت يطلب منه أغنية "عندك بحرية" التي ما أن بدأت الموسيقى بعزفها حتى رقص الجمهور معها وغنى مع ملحم على الإيقاع .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



شكل ملحم زين من خلال مشاركته للمرة الثانية في مهرجان موازين قاعدة شعبية واسعة في المغرب وقد لمس ذلك من تجاوب الجمهور مع أغنياته ومن نسبة الحضور لحفله رغم المعارضة الشعبية.

بعد عودة ملحم الى فندق تور حسان التقى بأحد المعجبين به وقد قطع مسافة 6 ساعات في القطار لكي يسلم ويلتقط صورة معه . عندما وصل المعجب رفض الأمن السماح له في الصعود الى غرفة ملحم زين مما دفع بملحم إلى النزول إلى باحة الفندق للقاء به ودار بينهما حديث. فقال له المعجب:" أنا متابع لك من عام 2011 وأنا أحاول اللقاء بك لدرجة لم أترك فرداً من عائلتك وإلا إتصلت به لكي يجمعني بك . فاحتضنه ملحم وقال له :"أي حفل سأحييه في المغرب سأوجه لك دعوة خاصة لحضوره ". ثم قال له المعجب:" صوتي جميل مثل صوتك". قال ملحم:" أسمعني". فغنى له. فأظهر ملحم إعجابه بصوته خاصة أنه يغني لونه. تأثر ملحم بالمعجب خاصة عندما قال له:" "سلم لي على أهالي بلدتك شمستار" .

لزيارة صفحة السائقة الأولى الرجاء الضغط على هذا الرابط

نسرين طافش تحتفي بقيادة المرأة للسيارة في السعودية

هند صبري للسعوديات: "اليوم يومكم.. وروا للعالم شطارتكم"

ماذا قال الشاعر والملحن ضياء خوجة للمرأة السعودية مع بداية تطبيق القرار بالسماح لها بالقيادة؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X