أزياء /إطلالة النجمات

حقائب نجمات هوليوود بـآلاف الدولارات!!!

يصل هوس النجمات بشراء الحقائب حدّ دفع آلاف الدولارات، أو الانتظار عاماً أو أكثر إلى أن تصل الحقيبة إلى أكتافهنّ، كما يحصل مع ماركة Hermes Birkin العريقة؛ فحائقبها هي الحقائب الأغلى في العالم، والأكثر طلباً بين المشاهير. ويبدأ سعر الحقيبة من ماركة Hermes من سعر 10 آلاف دولار لتتعدَّى الـ 100 ألف دولار في بعض الأحيان، لأنّها تُصنع من أجود أنواع جلود التماسيح والثعابين. لكنّ ثمّة ماركات أخرى تُنافس Hermes Birkin مثل دار Louis Vuittonالتي تُصدر مجموعة محدودة من الحقائب الباهظة، فتتنافس عليها النجمات.
يبقى أنّ ثمّة من يتفنّن بتصميم وتصنيع الحقائب، باستخدام الذهب والألماس، حيث يصل سعر الحقيبة إلى 250 ألف دولار، مثل حقيبة LANA MARKS.
ومن النجمات اللواتي يمتلكن أغلى الحقائب:
1- الممثلة Charlize Theron التي تمّ رصدها وهي تحمل حقيبة، تضع فيها أغراض طفلها المتبنّى. في الحقيقة، هذه الحقيبة ليست للأطفال.
حقيبة هي من تصميم Bottega Veneta ، ويبلغ سعرها 8500 دولار أمريكيّ، لأنّها مصنوعة من ريش النعام.
2- نجمة تلفزيون الواقع Bethenny Frankel التي اشترت حقيبة Hermes Birkinبقياس 42 سم فقط. وقد بلغ سعرها 11 ألف دولار أمريكيّ.
3- المغنية Hillary Duffالتي تمتلك حقيبة جلديّة من ماركة Givenchy Nightingale. الحقيبة من تصميم Riccardo Tisci ويبلغ سعرها ما بين 12 ألف دولار إلى 14 ألف دولار أمريكيّ.
4- نجمة المجتمع Khloe Kardashian التي تحمل حقيبة من ماركة Louis Vuitton Mirror.
حقيبة محدودة الإصدار، يبلغ سعرها حوالى 27 ألف دولار أمريكي.
5- المغنيّة السمراء Beyonce تحمل حقيبة من ماركة Louis Vuitton، وهي الأغلى ثمناً بكلّ فخر، حيث يبلغ سعرها 42 ألف دولار أمريكيّ، وتمّ تصنيع 24 قطعة منها فقط حول العالم.
6- Kim Kardashian التي تمتلك ثروة تقدّر بالملايين، ولا تبخل على نفسها بشيء. لذلك اشترت خصّت نفسها بحقيبة من Hermes Birkin، بسعر بلغ 52 ألف دولار، لأنّها مصنوعة من جلد التمساح الأصلي، ما جرّ عليها سيلاً من الانتقادات من جميعة peta المعنيّة بالرفق بالحيوان.
7- Victoria Beckham التي تُعتبر ملكة الحقائب "الفينتاج"، إذ تمتلك الكثير من الحقائب الباهظة الثمن، وأكثرها من ماركة Hermes Birkin. ثمّة حقيبة واحدة حمراء اللون في ملكيّة Victoria، يبلغ سعرها أكثر من 75 ألف دولار أمريكيّ.
8- الممثلة البريطانية Helen Mirren التي زيّنت طلّتها في حفل الأوسكار بحقيبة يبلغ سعرها 240 ألف دولار أمريكيّ، وهي من ماركة LANA MARKS Cleopatra Clutch.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X