غداً حفل افتتاح الدورة الثانية عشرة من سوق عكاظ

غداً حفل افتتاح الدورة الثانية عشرة من سوق عكاظ
1.jpg
الدورة الثانية عشرة من سوق عكاظ
3.jpg
سوق عكاظ يجذب الزوار دوماً
2.jpg
ستمتد خلال الفترة الواقعة بين 13 إلى 29 شوال 1439هـ الموافق 27 يونيو إلى 13 يوليو 2018م
غداً حفل افتتاح الدورة الثانية عشرة من سوق عكاظ
1.jpg
3.jpg
2.jpg
4 صور
سيشهد حفل افتتاح الدورة الثانية عشرة من سوق عكاظ العديد من العروض المسرحية والثقافية تتضمن فقرات منوعة ومميزة في المسرح الرئيسي للسوق، توظف فيه أحدث التقنيات البصرية والإبداعية، مع التركيز على إبراز البعد الحضاري الغني الذي تختزنه هذه البقعة من المملكة، ولازالت تحتفظ بالتعاقب الحضاري الذي كانت مسرحاً له.
وسيتم خلال الحفل تقديم عمل فني كبير، يتضمن لوحات مسرحية وشعرية وغنائية، أعدها صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن، ويشارك في تنفيذها عدد من كبار الممثلين والمطربين السعوديين.
كما يشمل حفل الافتتاح تسليم جوائز مسابقات سوق عكاظ، التي تم اعلان الفائزين بها خلال الشهر الماضي، والبالغة (15) جائزة ومسابقة، تغطي مساحة واسعة من الإبداع في الآداب والفنون والعلوم الاجتماعية والإنسانية.
يذكر أن سوق عكاظ يشهد مشاركة أكثر من 8000 مواطن من مشاركين وعاملين ومنظمين، إضافة إلى 500 شاب متطوع من محافظة الطائف، تم تأهيلهم وتدريبهم على المشاركة، من خلال برامج تأهيلية متخصصة ينفذها مركز تنمية الموارد البشرية السياحية (تكامل) التابع للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والمتخصص في تقديم البرامج التدريبية والتأهيلية.
تنظم هذه الدورة من قبل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بالتعاون مع جهات حكومية من الطائف، حيث ستمتد خلال الفترة الواقعة بين 13 إلى 29 شوال 1439هـ الموافق 27 يونيو إلى 13 يوليو 2018م.