فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هشام ماجد يكشف الأسباب الحقيقية وراء انفصال الثلاثي مع شيكو وأحمد فهمي

الملصق الدعائي لفيلم "قلب امه"
الثلاثي قبل انفصالهم
هشام ماجد خلال الحلقة
هشام وشيكو مع الملصق الدعائي للفيلم
العرض الخاص لفيلم "قلب امه"
أحمد فهمي

كشف الفنان هشام ماجد الأسباب الحقيقية وراء انفصال الثلاثي الشهير الذي يعد هو أحد أطرافه مع شيكو وأحمد فهمي، وأكد هشام أن الخلافات زادت بينهم في الفترة الأخيرة مما اضطرهم لاتخاذ قرار الانفصال . وأكد هشام أن أحمد فهمي هو صاحب القرار فيما كان يرى هشام أن الاستمرار هو الأفضل حتى في حال وجود "خناقات مستمرة" بحسب تعبيره. وأضاف أنهم فضلوا الحفاظ على صداقتهم سوياً والتضحية بعملهم كفريق مؤكداً أن هذه هي سنّة الحياة ومعظم الفرق في العالم نادراً ما يستمر عملهم سوياً لأن المشاكل عادة تبدأ بينهم بعد فترة من ظهورهم.
 

 

تصريحات هشام ماجد جاءت ضمن حلقة خاصة لفريق عمل فيلم "قلب أمه" الذي يشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم شيكو ومحمود الليثي وأوس أوس وغيرهم. كما يظهر فيه كريم فهمي شقيق أحمد فهمي كضيف شرف متجاوزاً بذلك عن الخلافات بين شقيقه وبين هشام وشيكو.
هشام تحدث خلال الحلقة أيضاً عن كواليس الفيلم وردود الأفعال التي أسعدتهم جميعاً مشيراً إلى أنهم بعد الانفصال أصبحوا يتعاملون باعتبار أنهم يبدأون من الصفر لأن الجمهور كان منتظراً عملاً بقوة فيلم "الحرب العالمية التالتة". وهو آخر عمل فني جمع بين الثلاثي وهو ما لم يحدث بالتأكيد بحكم الانفصال. وأكد هشام أنه يتحدث مع فهمي باستمرار هاتفياً لأن الصداقة بينهم أقوى من أي شيء ولم يستبعد فكرة عودة الفريق للعمل سوياً من جديد قريباً.
يذكر أن فيلم "قلب أمه" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول زعيم عصابة يُدعى (مجدي تختوخ) يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها؛ وينُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة حيث يحتاج إلى نقل قلب، وفي ذات الوقت تتوفى والدة الشاب (يونس)؛ فيلجأ اﻷطباء إلى نقل قلب والدته إلى (تختوخ) ﻹنقاذ حياته، فيتعامل مع (يونس) بطريقة حنان الأم وخوفها عليه. واحتل المركز الثالث في قائمة ايرادات موسم أفلام عيد الفطر بعد فيلمي "حرب كرموز" و"ليلة هنا وسرور".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X