المخرج السعودي فهد عليان ينتهي من تصوير فيلم "الحوت الأزرق" في هوليوود

لقطة من الفيلم تجمع فهد عليان وجوليان عطية وأنايد كويتيرس
فهد عليان يتابع الماكييرة والطفلة جوليان عطية قبل التصوير
بوستر الفيلم
لقطة من الشاشة للطفلة جوليان عطية قبل المشهد
لقطة من الفيلم تجمع فهد عليان وجوليان عطية وأنايد كويتيرس
الماكييرة ترسم على يد الطفلة جوليان عطية
بوستر الفيلم
7 صور

انتهى المخرج والممثل والمنتج السعودي فهد عليان من تصوير فيلمه الجديد القصير "الحوت الأزرق" في استديوهات هوليوود، وهو من تأليفه. وتدور أحداثه حول لعبة "الحوت الأزرق" وتأثيرها السلبي على الأطفال، وهي اللعبة التي تسببت بانتحار العديد من الأطفال في العالم الذين مارسوا هذه اللعبة. الفيلم بطولة الفنان فهد عليان في دور الأب، ويشاركه البطولة الطفلة جوليان عطية في دور الإبنة سارة، والممثلة المكسيكية أنايد كويتيرس في دور الأم، والممثلان الأمريكيان براين جونسون في دور الحوت الأزرق، وجيمز نيكولاس في دور الدكتور النفسني.

نجوم السعودية

عن الفيلم قال فهد عليان لـ "سيدتي نت": " لقد استفزني التقرير التلفزيوني الذي بثته قناة "العربية" حول لعبة "الحوت الأزرق"، الذي له أثر كبير في المجتمعات العامية والذي يستهدف الأطفال، ولقد تأثرت كثيراً عندما سمعت أن هناك أكثر من مائة ضحية في العالم، وكلهم من الأطفال، وخصوصاً من السعودية والعالم العربي. ولهذا قمت بكتابة النص وإنتاج الفيلم بغرض التنبيه من أخطار هذه اللعبة على الأطفال، وتحذير أولياء الأمر وحثّهم على مراقبة أولادهم والألعاب الإلكترونية التي يلعبونها، وسوف أشارك فيه بمهرجانات عالمية، وطموحي الوصول للأوسكار".

نجوم السعودية

وعن فكرة الفيلم وأحداثه قال: " الفيلم يتكلم عن فتاة اسمها سارة تبلغ من العمر 12 عاماً، وعند تصفحها في الجوال وجدت لعبة عن طريق الإنترنت لجذب الأطفال، فتغامر الفتاة وتخوض التجربة لخمسين تحدٍّ، وعندما طلبت التوقف في منتصف اللعبة طلب منها الحوت الأزرق الاستمرار أو قتل أهلها، فحاولت الفتاة الإنتحار، ولكن في آخر لحظة ينقذها والداها من الإنتحار وتبدأ رحلة العلاج النفسي من تبعات وآثار ممارستها اللعبة، وهي قصة واقعية لعددٍ كبير من الأطفال حول العالم".

 

 

تعرّفوا إلى نجوم كرة قدم ارتبطوا بنجمات... آخرهن غادرت مونديال روسيا باكية

بيرغوزار كوريل وأنجين أكيوريك أحدث ثنائي تركي

مخرج كليب "ما تهون" لـ يارا: لم نواجه أي صعوبات تذكر وهذه قصة الساحر

بعد أحلام... نادين نجيم وهبة طوجي تتعرّضان للهجوم بسبب مواقفهن من المرأة السعودية

ابنة عمرو دياب تثير الجدل بصورة جريئة وتحذف خاصية التعليقات خوفاً من الهجوم

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"