مشاهير /مشاهير العرب

كريس برات على علاقة بابنة أرنولد شوارزنغر

Chris Pratt&Anna Faris
Chris Pratt
Chris Pratt مع Katherine Schwarzenegger
Chris Pratt&Katherine Schwarzenegger
Chris Pratt يمضي وقته مع Katherine Schwarzenegger

يبدو أنّ النجم العالمي كريس برات Chris Pratt قد تخطى أزمة طلاقه من زوجته آنا فاريس Anna Faris الذي حصل في نهاية عام 2017، وأثبت ألّا علاقة غرامية تجمعه بجنيفر لورنس Jennifer Lawrence، ولم تكن هي السبب في انفصاله.

فقد ذكرت وسائل إعلام أجنبية أنّ كريس وبعد مرور حوالى 6 أشهر على انفصالهما، ارتبط عاطفيًّا بابنة الممثل العالمي أرنولد شوارزنغر Arnold Schwarzenegger،كاثرينKatherine Schwarzenegger.

وورد في التقارير أنّ زوجة الممثل، الذي كان عمدة، هي من عرّفت الثنائي إلى بعضهما وساهمت في تطور العلاقة بينهما، بخاصة وأنهما التقيا مرات عدة في إحدى الكنائس.

وقد أمضى الثنائي الجديد مؤخرًا عطلة في منطقة سانت مونيكا بولاية كالفورنيا، حيث تم رصدهما سويًّا من قبل شهود عيان أكدوا ذلك لصحف عدة.

كما ورد أيضًا أنّ برات البالغ من العمر 38 عامًا يفكر في الزواج مجددًا، والارتباط رسميًّا بكاثرين التي تصغره بـ10 أعوام.

يُذكر أنه في نهاية عام 2017، وبعد أشهر من الانفصال، أنهى النجمان كريس برات وآنا فاريس إجراءات الطلاق الرسمية.

وبحسب ما جاء في مجلة "بيبول" الأمريكية حينها، فقد طلب برات في وثيقة الطلاق أن يحصل هو وفاريس على كفالة مشتركة لطفلهما الوحيد، جاك، البالغ من العمر 5 أعوام.

وكان النجمان برات وفاريس قد أعلنا انفصالهما رسميًّا في يونيو الماضي بعد زواج استمر 8 سنوات، وقالا إنهما كانا يحاولان التغلب على مشاكلهما وحل خلافتهما، لكن باءت محاولتهما العديدة بالفشل.

وأعلن الثنائي قرارهما بالانفصال حينها من خلال بيان مختصر نشراه على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه :"أنا وآنا حزينان لإعلان انفصالنا رسميًّا. حاولنا جاهدين لفترة طويلة إصلاح الأمور، ونحن حقًّا نشعر بخيبة أمل. ابننا لديه أبوان يحبّانه كثيرًا، ومن أجله نحن نريد الحفاظ على هذا الوضع قدر الإمكان. ما زلنا نحب بعضنا البعض، وسوف نعتز دائمًا بالوقت الذي أمضيناه معًا، ولا نزال نحترم بعضنا. كريس برات وآنا فارس".

يشار الى أنه تم اتهام النجمة جنيفر لورانس بأنها السبب في انهيار زواج كريس برات وآنا فارس.
وكان عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قد وجّهوا اللوم للورانس بعد ان أكد الزوجان صحة أنباء انفصالهما على موقع فيسبوك، خلال الأشهر الماضية.

وكتب أحد رواد تويتر بعد إعلان الانفصال في يونيو الماضي: "لا أستطيع أن أصدّق أنّ كريس برات وآنا فارس سينفصلان، هذا بسبب جنيفر لورانس"، وكتب آخر يقول: "جنيفر لورانس تسببت في انهيار زواج كريس برات، مضحك حقًّا"، ونشر مستخدم ثالث: "انتظروا ظهور كريس برات وجنيفر لورانس كثنائي".

X