بشرى عضو لجنة تحكيم مهرجان منارات للسينما المتوسطية في تونس

بشرى
بشرى
بشرى على الانستقرام
بشرى
صورة لبشرى أثناء مغادرتها مطار القاهرة متوجهة إلى تونس
بشرى
بشرى
بشرى
8 صور

نشرت الفنانة المصرية بشرى صورة لها على حسابها الرسمي على انستقرام أثناء تواجدها في مطار القاهرة الدولي لإنهاء إجراءات سفرها إلى تونس، حيث ستحل ضيفة على مهرجان منارات للسينما المتوسطية كعضو لجنة تحكيم خلال أيام المهرجان في الفترة ما بين 9 يوليو وحتى 15 من الشهر نفسه، إلى جانب مجموعة من الممثلات العرب والأجانب، ومنهم الفلسطينية منال عوض والفرنسية من أصل لبناني منال عيسى.

وعلّقت بشرى على صورتها أثناء توجهها إلى تونس قائلة: «صباح النشاط المبكر من مطار القاهرة... أنا في طريقي إلى تونس لحضور مهرجان منارات للسينما المتوسطية كعضو لجنة تحكيم»، وداعبت بشرى جمهورها قائلة: "أنا عاملة رجيم قاسي.. ادعولي أعرف أكمل الأسبوع من غير نشويات.. #معاناة_عاشقة_المكرونة #البطاطس_عشقي.. #هتوحشني_يا_رز #وداعاً_شيبسي".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يشار إلى أن مهرجان منارات للسينما المتوسطية من تنظيم المركز الوطني للسينما والصورة مع المعهد الفرنسي في تونس، وسيشهد عرض 52 فيلماً من 12 دولة في محيط المتوسط، كما سيحتفي بأفلام من السينما الفلسطينية والمغربية كضيوف شرف لدورته الأولى، وستشارك السينما المصرية في المهرجان بفيلمين ضمن فعالياته هما فيلم "أخضر يابس" للمخرج محمد حماد في المسابقة الرسمية التي تضم 10 أفلام من عدة دول، وفيلم "مولانا" للكاتب مجدي أحمد علي في قسم البانوراما.

يذكر أنّ بشرى شاركت في دراما رمضان في مسلسل "عوالم خفية" من بطولة الزعيم عادل إمام، ومشاركة كل من فتحي عبد الوهاب، وأحمد وفيق، وصلاح عبد الله، ورانيا فريد شوقي، وهبة مجدي، وميّ سليم، وأسامة عباس. ومن إخراج رامي إمام، وتأليف كل من محمد محرز، وأمين جمال، ومحمود حمدان.

حصرياً .. لهذا السبب ابتعد باسل خياط عن مسلسل " راصور "

بالصور :هكذا احتفلت رنا الأبيض بعيد ميلادها

داليدا زوجة رامي عياش تنشر الصورة الأولى لطفلتهما "أيانا"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"