جمال /أخبار جمال

CAPTURE DREAMSKIN من Dior... خبير البشرة المثاليّة

3 مستحضرات لبشرة مثالية
بشرة مثالية
مستحضرات معززة بأفضل الخواص الطبيعية

لطالما كانت ديور سبّاقة في الابتكار، وقد قامت بتطوير مستحضر هجين للعناية بالبشرة قويّ للغاية، بحيث يمنحك بشرة طبيعية خالية من الشوائب، ومثاليّة بشكل طبيعيّ ومن دون أيّ جهد، فاليوم أصبحت فلسفة Dreamskin وثيقة الصلة أكثر من أيّ وقت مضى.


Dreamskin Moist & Perfect Cushion
تماشياً مع فلسفة Dreamskin النقيّة، ابتكرت Dior تركيبة شاملة للعناية بالبشرة تتلاءم على الفور مع كافة ألوان البشرة. وهي تتميّز بقوّة العناية بالبشرة الفريدة وبلمسة نهائيّة منعشة ومشرقة لا تُضاهى، إذ يقوم Dreamskin Moist & Perfect Cushion بتعزيز البشرة وحمايتها ومجانستها، في أيّ مكان وأيّ وقت، بخطوة واحدة وبشفافيّة تامّة. وعند كلّ عمليّة تطبيق، يقوم الـ"كوشن" بترطيب البشرة وتصحيح الشوائب فوراً ويوماً بعد يوم، فتستعيد البشرة تألّقها الطبيعيّ.
 

بشرة مثالية


إنجاز فريد من حيث التركيبة
الميكا التي تحاكي الطبيعة والبودرة ذات تأثير التمويه البصريّ، تعزّز تصحيح البشرة وتأثير التمويه بسلاسة ومن دون أيّ ألوان، فتتغيّر البشرة على الفور وبشكل يدوم طويلاً. كما تقدّم هذه التركيبة أيضاً إنجازاً تكنولوجياً جديداً. حيث قامت Dior Science بتضمين العوامل المرطّبة الفاعلة بالإضافة إلى مركّب العناية بالبشرة المقاوم لعلامات التقدّم في السنّ المتطوّر الكامل ("لونغوزا" المعزّزة Boosted Longoza + "أوبيليا" Opilia) للحصول على بشرة ممتلئة، منتعشة ومنشّطة. فبودرة التمويه البصريّ من الجيل التالي تصحّح البشرة بشكلّ شفّاف، فيخفّ مظهر الشوائب (الخطوط الرفيعة، الاحمرار، التباينات في لون البشرة).

بشرة خالية من الشوائب


مقاومة علامات التقدّم في السنّ
قامت Dior Science بتضمين مركّب "لونغوزا" المعزّز Boosted Longoza + "أوبيليا" Opilia المقاوم لعلامات التقدّم في السنّ في مستحضر Dreamskin Moist & Perfect Cushion. فهو مركّز من المكوّنات الطبيعيّة النشطة لتصحيح البشرة المتطوّر. فتصبح البشرة ملساء وأكثر مرونةً، وبنيتها مشدودة ومشبعة بنعومة مخمليّة. كما تصبح المسام أضيق والبشرة متجانسة، فتزداد إشراقاً.

3 مستحضرات من ديور


PERFECT SKIN CREATOR
ثلاثة مستحضرات متكاملة للعناية بالبشرة من ديور، والنتيجة هي الحصول على بشرة مثاليّة في وقت قياسيّ:
لإعادة ضبط البشرة مرة أو مرتين أسبوعياً: استخدمي قناع الدقيقة الواحدة Dreamskin 1-Minute Mask لتغيير مظهر بشرتك بظرف 60 ثانية فقط.
لإضفاء لمسة مثاليّة وتصحيح البشرة صباحاً ومساءً، ضعي Dreamskin Advanced وحده أو فوق مستحضر العناية بالبشرة الاعتياديّ للحصول على بشرة طبيعيّة رائعة على الفور، مع مقاومة علامات التقدّم في السنّ: التجاعيد، فقدان التماسك والإشراق، البقع والاحمرار.
للمجانسة والحماية، ضعي Dreamskin Moist & Perfect Cushion في الصباح، وكلمسات مصحّحة خلال اليوم من أجل مجانسة البشرة، وإعادة ترطيبها، وإنعاشها وحمايتها (مؤشّر حماية SPF 50 ودرجة حماية +++PA).

 

تابعي أيضاً

114 amatoury صناعة لبنانية رائدة وبكلِّ فخر

عطر Amo Ferragamo المعنى الحقيقي للأنوثة

Storie Veneziane مجوهرات عطريّة فاخرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X