فن ومشاهير /مشاهير العالم

دموع رئيسة كرواتيا..تفوز بقلوب الملايين في العالم

رئيسة كرواتيا
رئيسة كرواتيا تحتضن قائد منتخب بلادها
رئيسة كرواتيا تبكي
رئيسة كرواتيا والرئيس الفرنسي
رئيسة كرواتيا مع الرئيس الروسي

على الرغم من أنّ الكأس والفريق الفائز في نهائي كأس العالم عادة ما يشكلان الحدث الأهم، إلّا أنّ رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش Kolinda Grabar-Kitarović تمكنت من أن تسرق الأضواء طوال الوقت، إن كان بتشجيعها لفريقها، أو بدموعها عند احتضان النجم الكرواتي لوكا مودريتش بعد تسليمه جائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018.
وكانت كوليندا قد تحولت إلى نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، مع تداول العديد من صورها وهي ترتدي قميص المنتخب بالمربعات الحمراء والبيضاء، وكانت تتابع المباريات، وأيضًا تشارك اللاعبين فرحهم بالفوز في غرف الملابس.


واللافت أنّ كوليندا قد سافرت إلى روسيا على نفقتها الخاصة واستقلت الطائرة بدرجة عادية، وكانت تجلس في مدرجات المشجعين العادية، قبل أن ترضخ لإلحاح الفيفا وتنتقل إلى المنصة الرسمية.
وقبل المبارة النهائية يوم أمس، ظهرت رئيسة كرواتيا مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونجليها، حيث أهدت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قميصًا لمنتخب بلادها، طُبع على ظهره اسم "بوتين".


وخلال المباراة بدأت انفعالاتها تُظهر مدى حبها وانتمائها لوطنها، وعفويتها بالتعبير عن ذلك.
فقد ظهرت حزينة بعد الهدف الأول في مرمى منتخب بلادها، لتعود لها البهجة من جديد، بعد هدف التعادل الذي أحرزه إيفان بريسيتش، ومن ثم حزينة ومتوترة طوال الوقت على إثر إحراز فرنسا لأهدافها.

 

 

ورغم ذلك أسرت قلوب الملايين، بعد أن ظهرت وهي تحتضن الرئيس الفرنسي عقب المباراة وتهنئته بالفوز، وتحتضن اللاعب لوكا مودريتش قائد المنتخب وتبكي، وكذلك حارس الفريق.
وبعد انتهاء فعاليات التتويج، نشرت كوليندا غرابار كيتاروفيتش عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لمنتخب بلادها، أرفقتها بتعليق كتبت فيه: "أحسنتم، لقد دخلتم التاريخ من محاربتكم للأسد، نحن فخورون بكم!!!".

يشار إلى أنّ المنتخب الفرنسي حصد لقب كأس العالم من نظيره الكرواتي برباعية مقابل هدفين.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X