فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مايلي سايرس تنفصل عن حبيبها..وتلغي حفل الزفاف

Miley Cyrus & Liam Hemsworth
Miley Cyrus مع خطيبها Liam Hemsworth
صفحة Miley Cyrus على انستقرام
الثنائي Miley Cyrus & Liam Hemsworth

على الرغم من التغيّر الواضح في تصرفاتها وشخصيتها، إلا أنه على ما يبدو فإنّ النجمة العالمية مايلي سايرس Miley Cyrus لم تصل بعد إلى مرحلة الاقتناع بالزواج والإنجاب، وتحمّل مسؤولية وتبعات ذلك.
فقد ذكرت وسائل إعلام عالمية، أنّ النجمة البالغة من العمر 25 عامًا، قد ألغت حفل زفافها وانفصلت عن خطيبها ليام همسوورث Liam Hemsworth لأنه يريد الزواج والاستقرار وإنجاب الأطفال، فيما الزواج ليس من أولوياتها هي والإنجاب مستبعد كليًّا.

وورد في التقارير عن عائلة الممثل البالغ من العمر 28 عامًا، كانت دائمًا تحاول لفت نظره إلى أنّ مايلي لا تفكر بالطريقة نفسها التي يفكر هو فيها، إلا أنه لم يقتنع منهم أبدًا، وكان على قناعة تامة أنّ مايلي لن تخذله أبدًا.
وحتى الآن لم يرد أيّ تعليق من الثنائي حول الموضوع، إلا أنّ مصدرًا مقربًا من ليام، ذكر أنه يمر بوقت صعب بعد أن خذلته مايلي وتركته مكسور القلب.

مايلي سايروس و وليام هيمسورث... هل تزوّجا سرًّا؟

وفي سياق متصل، أحدثت المغنية العالمية مايلي سايرس صدمة كبيرة لدى متابعيها على انستقرام، البالغ عددهم الـ72.6 مليون شخص، بعد حذفها كل الصور عن صفحتها من دون أية مقدمات.
وكثرت التخمينات حول الموضوع، إلا أنّ الترجيح الأكبر كان بأنّ مايلي تسعى إلى أن تبدأ حياة جديدة بعد انفصالها عن حبيبها الممثل العالمي ليام هيمسوورث.

نجوم ديزني بين الماضي والحاضر.. أين ذهبوا بطفولتهم وبراءتهم!

يشار إلى أنّ بعض التقارير العالمية، كان قد ذكر بداية عام 2018، أنّ الثنائي استقبلا العام الجديد في خليج بايرون على ساحل ولاية نيوساوث ويلز في أستراليا، حيث ودّع الحبيبان العام 2017 بأجواء صاخبة، واستقبلا العام الجديد يدًا بيد، وذلك بزواج سري تمّ في خليج "بايرون"، وهو المكان الذي ارتبطا فيه مجددًا ليلة رأس السنة 2016 بعد فسخ خطوبتهما في عام 2013.
وجاء في التقارير حينها أنّ الثنائي أدرك أنهما لا يستطيعان العيش من دون بعضهما البعض. وقررا أن يأخذا علاقتهما إلى منحًى آخر، وليس هناك أجمل من خليج بايرون لإعلان علاقتهما الأبدية، ولكن لم يؤكد حتى اليوم إذا كان الثنائي حقًّا قد تزوجا سرًّا أم لا.
يُذكر أنّ مايلي سايرس وقعت بغرام خطيبها ليام همسوورث وهما يصوران فيلم The Last Song من إخراج نيكولاس سبارك عام 2009، وأعلنا خطوبتهما عام 2012 قبل أن ينفصلا بعد عام ويعودا ثانية معًا عام 2016.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X