نور الشيخ تنشر فيديو خاص بالتحضيرات التي سبقت قرانها على خالد الشاعر

نور الشيخ
خالد الشاعر
نور الشيخ
خالد الشاعر
نور الشيخ
خالد ونور
نور مع والدها الفنان خالد الشيخ
خالد الشيخ يقبل يد ابنته نور
نور
9 صور

بعد عقد قرانها المفاجىء وغير المتوقع على الإعلامي خالد الشاعر، نشرت الإعلامية نور الشيخ فيديو للتحضيرات الخاصة بليلة عقد القران.
بالصور: خالد الشاعر يتزوج نور ابنة الفنان البحريني خالد الشيخ
الفيديو تضمن صورة تجمعها بزوجها خالد الشاعر وصورة أخرى للفستان الأبيض الذي أطلت به خلال الحفل، بالإضافة إلى مقاطع مختلفة، للمراحل التي سبقت حفل عقد القران، بدء بالفحوصات الطبية التي خضعت لها وخالد الشاعر، مروراً بإختيار خواتم الزواج وكعكة الزفاف، وإنتهاء بتحضيرها كعروس للحفل خلال وجودها في صالون التجميل.

وكان خالد الشاعر قد أعلن عن عقد قرانه، بنشر صورة عبر حسابه على "تويتر"، وغرد كاتباً" يحدث أن تولد ثانية. تم عقد قراني على نور إبنة الأستاذ خالد الشيخ".

 

شغل زواج الإعلامي البحريني #خالد_الشاعر من مواطنته النجمة #نور_الشيخ ابنة الفنان #خالد_الشيخ مفاجأة لحصولها من دون ما يشير سابقاً الى علاقتهما، بخاصة أن الشعر هو طليق النجمة السعودية آسيل عمران. وانشغل الإعلام العربي وبخاصة البحريني بخبر الزواج السعيد ونور الشيخ (31 عاماً)، مذيعة بحرينية، وشقيقة الفنانة سماوه الشيخ. وقامت بتقديم برامج تلفزيونية اهمها "هلا بحرين" و"نجم الخليج". وعملت بعد التخرج من جامعة مانشستر في بريطانيا، في شركة مختصة بالأزياء و العطور، بعد أن حصلت على البكالوريوس في تسويق الأزياء العالمية. ودخلت مجال التمثيل للمرة الاولى خلال مسلسل "الخطايا العشر" عام 2018. ونشرت نور امس (الخميس) لقطة رومنسية رصدت تفاصيل ما قبل الزواج من التجهيزات . . . الحساب برعاية * @alyaum24 @alyaum24
.
.
.
.
.
.
.
#الكويت #السعودية #الامارات #البحرين #اخبار_المشاهير #مصر #عمان#لبنان #الاردن #اخبار_الفنانين #اخبار_المشاهير #صور #Kuwait#Bahrain # #q8 #Saudi #Oman 
#Lebanon #Egypt #افلام #مسلسلات #العراق #Iraq #Jordan#Cairo #دبي #Dubai #UAE

A post shared by Celebrity Today | مشاهير اليوم (@celebritytoday_kwt) on