شيترانجادا سينج : دخلت عالم بوليوود بالصدفة

شيترانجادا سينج
شيترانجادا سينج
شيترانجادا سينج
شيترانجادا سينج
4 صور

قد تكون حياة الشهرة هدفاً للبعض ولكنها قد تكون مجرد صدفة في حياة آخرين ، هذا هو الحال مع نجمة بوليوود الممثلة الهندية شيترانجادا سينج  التي اعترفت أنها لم تكن تخطط لدخول بوليوود،لكن ذلك كان بالصدفة .

ففي مقابلة مع قناة IANS  صرّحت الممثلة الهندية قائلة :“عندما أجلس لمشاهدة بعض المشاهد من فيلمي الأول ، أرى فتاة ضعيفة على الشاشة ، تبعت فقط رؤية مخرج أفلامها ، دون أن تعرف الكثير عن التمثيل. من دون محاولة إثبات مهارتها”.

نجم بوليوود عرفان خان يطلب الدعاء من معجبيه

وأضافت: “الحقيقة أنني لست جامدة، أو أصلح هدفاً أو طموحاً” ، حتى عندما يأتي موقف صعب ، لا أشعر بالحزن للتفكير” يا إلهي ، ماذا سيحدث بعد ذلك؟ مقاربتي تجاه الحياة ليست أبداً كذلك.

وتابعت:”بعد أن قلت ذلك ، أنا أكثر تركيزًا على مسيرتي. أنا أركز بشكل كاف على الاستكشاف ، لكنني أقوم بوضع استراتيجية لتغيير صورتي ، ثم لعب دورٍ في فيلم قوي ، أثبت به ذاتي “.

وعندما سئلت عما إذا كانت الإطلالات الجيدة تساعد الممثلة على إيجاد طريقها في مجال الترفيه بشكل أسرع ، قالت: “نعم ، إنها كذلك ، لأن السينما وسيط مرئي. إذا ظهرت بجمال معين ، فإنها ستجعل الناس تشاهدني على الشاشة ، ولا شك في ذلك”.

رحيل نجمة بوليوود القديرة شياما بعد صراع مع المرض

يذكر أن شيترانجادا ظهرت لأول مرة في عام 2003 في فيلم “Hazaaron Khwaishein Aisi” الذي يقدمه Sudhir Mishra وحظي أداؤها حينها بالتقدير على نطاق واسع من قبل النقاد والجمهور على حد سواء.

يذكر أنها رشحت لجائزة (زي سيني) لأفضل مغنية لأول مرة ورشحت لجائزة (أبسارا) لجائزة أفضل دور رئيسي عن فيلم Hazaaron Khwaishein Aisi  .