فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل الكاملة: تحرير محضر ضد المطرب هاني شاكر بسبب الفنانة حبيبة

آلاء رجب
هاني شاكر
آلاء رجب
هاني شاكر
آلاء رجب

علم "سيدتي نت" أن الشركة المسؤولة عن إدارة أعمال المطربة الشابة حبيبة قامت بتحرير محضر ضد الفنان هاني شاكر بصفته نقيباً للموسيقيين في مصر، بعد تقاعسه عن إصدار قرار بمنعها من العمل في الملاهي الليلية، وعدم التزامها شروط التعاقد من الشركة.

هاني شاكر يكشف حقيقة تدهور حالته الصحية

المحضر المحرر بقسم شرطة عابدين ضد نقابة المهن الموسيقية ونقيب الموسيقيين بصفته أكد أن عمل المطربة الاء أشرف رجب وشهرتها حبيبة _وهي قاصر_ في الملاهي الليلية لأوقات تمتد حتى منتصف الليل مخالف للقانون، ويجب أن تلتزم النقابة بإصدار قرار يمنعها من الغناء، كما أن مخالفة المطربة الشابة لعقود إدارة أعمالها يعد جريمة تتوجب العقاب بسحب ترخيص الغناء منها.

بالصور: هاني شاكر لـ ايمان البحر درويش: لا خلاف في المرض

 

وأكد المحضر أن الشركة قدمت أصول العقود المحررة مع الفنانة الشابة إلى نقابة المهن الموسيقية في مصر، وطلبت وقفها عن العمل بعد امتناعها عن تنفيذ بنود العقد ولم ترد النقابة ولم يكن لها أي موقف إيجابي ولم يتم تشكيل لجنه التحقيق المحددة وفقاً للقانون وقوامها مستشار منتدب من مجلس الدولة رئيساً وعضوية اثنين من مجلس إدارة النقابة.

 

وأضاف: استمرت النقابة في عدم الرد وتجاهل كل طلبات الشركة والإنذارات المرسلة على يد محضر وتعنت محامي النقابة سعد المتولي في السماح بعقد لجنه التحقيق ورغم مواجهته أكثر من مره انه ليس له أية صفه في التحقيقات وتم تقديم الشكوى ضده للنقيب الفنان هاني شاكر عده مرات بأنه يخالف القانون وان اي قرار سيصدر من النقابة بناء على تحقيق منه سيكون قرار باطل.

 

المحضر تضمن أيضا تقديم بلاغ إلى شرطة الأداب وشرطة السياحة يتضمن الحملات الترويجية لحفلات المطربة الشابة في الملاهي الليلية، وطلب اخلاء مسؤولية الشركة عن ما تقدمه المطربة داخل هذه الأماكن المحظور دخول البنات القصر إليها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X