فارس كرم مهاجماً بعض الفنانات: روحوا انضبوا واليسا تشبهني

فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم
فارس كرم
8 صور

في حوار مع برنامج "عرب وود" أطل الفنان فارس كرم وتحدث عن علاقته ببعض الفنانين وظهور الفنانات عبر السوشيال ميديا، منتقداً تحولها إلى منبر لاستعراض الأحذية.

وقال فارس كرم إنه يحب إليسا كثيراً، موضحاً أنه كان من أوائل الناس الذين سمعوا ألبومها الجديد قبل طرحه. وتابع إليسا تشبهني وهي عودتنا على الأغاني الجميلة، وأنا توقعت أن تحقق أغنيتها "الى كل اللي بيحبوني "هيت" كبيرة".

ما هي أسباب إلغاء حفل فارس كرم في سوريا؟


وعما إذا كانت إليسا تنافس هيفاء في محبته لها، قال" إليسا عين وهيفاء عين"، مشدداً أيضاً على صداقته بـ مايا دياب.

وعن تعامله مع مواقع التواصل الاجتماعي، قال إنه قريب وبعيد في نفس الوقت منتقداً ظهور بعض الفنانات عبر "السوشيال ميديا"، وموضحاً" ما علاقتي إذا كنتِ حاملاً أم لا، وما علاقتي إذا كنتَ تجمّل أسنانك. أنا يهمني أعمال الفنان، وما يقدمه لجمهوره. وربما إذا تعرضت لمشكلة يمكن أن أطل وأتحدث عنها". وتابع "ما نشاهده عبر السوشيال ميديا فنانة قصّت شعرها وأخرى تستعرض "سكربينتها" مع 11 الف لايك عليها "تروح تنضب عيب".

سرقة منزل فارس كرم.. وما علاقته بطلاق 6 سيدات سوريات؟


ولأن كلامه يمكن أن يزعل الفنانات منه، أجاب" يزعلوا! " نافياً أن تكون إليسا قد قامت بحركات مماثلة، ومجيباً "ما بعرف" عندما سئل هل تفعل ميريام فارس ذلك!"

كما نفى فارس كرم وجود أي خلاف بينه وبين الفنانة نوال الزغبي، وقال"أتمنى لها كل الخير كما أتمنى الخير لكل الناس".

وعن شائعة زواجه من الإعلامية مريم سعيد قال" لا أعرف من يقف وراءها. مريم صديقة أعتزّ بها ، وعندما زرت المغرب ظلت إلى جانبي"، وتابع " إذا مش صحيح فال منيح مريم بحبها".