مخرج سوري ضمن فريق عمل فيلم " مهمة مستحيلة " وبمَ علق مصطفى الخاني؟

فراس دهني
اسم فراس في التتر
فراس الدهني
مصطفى الخاني
بوستر الفيلم
فراس دهني
مصطفى الخاني
مصطفى الخاني
9 صور

تواجد المخرج السوري فراس دهني ضمن فريق عمل الجزء الأخير من فيلم " مهمة مستحيلة " هو فيلم تجسس وحركة أمريكي من إخراج وكتابة كريستوفر ماكويري والفيلم من بطولة توم كروز وأليك بالدوين وريبيكا فيرغسون وسايمون بيج .

ماذا قال مصطفى الخاني بعد مرور أربعة عشر عاماً على رحيل ...


وتم تصوير الفيلم في فرنسا والنرويج وانجلترا ونيوزيلندا والإمارات العربية المتحدة من أبريل 2017 حتى مارس 2018.
ونال الفيلم إشادات كبيرة جداً من جميع النواحي فيما عدّه الكثير من النقاد من أبرز الأفلام العالمية .

أما المخرج السوري فراس فقد كان ضن طاقم عمل وفي رصيده العديد من الأعمال السينمائية والدرامية في الدراما السورية ومنها "شتاء ساخن" و "صبايا" و "بقعة ضوء" وغيرها .
من جهته بارك الفنان مصطفى الخاني لصديقه فراس بهذا الإنجاز وقال في تعليق نشره عبر صفحته الخاصة على " فيسبوك " : مبروك للأستاذ والصديق فراس دهني مشاركته ضمن طاقم عمل الجزء الأخير من فيلم مهمة مستحيلة الذي تم افتتاحه منذ أيام ".

الصورة الأولى لمصطفى الخاني بعد خروجه من السجن


وأضاف الخاني مازحاً: " هلأ اذا سألوك مين رفقاتك من الممثلين بتقلهم مصطفى الخاني وتوم كروز ... وياريت تنذكر ترتيب الأسماء حسب قدم الصداقة ".
من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني لم يعلن الخاني عن مشاريعه للموسم الدرامي المقبل بينما من المنتظر حضوره ببطولة الجزئين العاشر والحادي عشر من مسلسل " باب الحارة " إذا ما تقرر إنتاجه لموسم 2019 فيما كان قد أعلن سابقاً عن عمل من الممكن أن يجمعه بالنجم السوري عابد فهد ومن إخراج سمير حسين .