أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

جميلات يدعين امتلاكهن قرى سياحية للنصب على الشباب

أفراد العصابة

لجأت 3 فتيات إلى حيلة للنصب على ضحاياهن من الشباب؛ حيث ادعت الفتيات الثلاثة اللاتي يمتلكن قدراً كبيراً من الجمال امتلاكهن قرى سياحية من أجل النصب على الشباب والاستيلاء على أموالهم؛ بزعم تمليكهم حصصاً عقارية في القرى السياحية.
أعدت المتهمات الثلاثة خطتهن بمعاونة 3 من أصدقائهن الشباب، وتمكنوا من الاستيلاء على مبالغ مالية تجاوزت 3 ملايين جنيه بعد أن قاموا بالترويج لشركة سياحية تحمل بيانات وهمية.
تمكنت الشرطة من القبض على اثنتين من الفتيات الثلاثة مع أصدقائهن الشباب بينما لا تزال فتاة هاربة تواصل الشرطة البحث عنها، بعد أن تلقت مباحث الأموال العامة بالدقهلية عدة بلاغات لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالدقهلية بقيام مسؤولي شركة للتسويق السياحي والعقاري بالمنصورة بالنصب عليهم، وإيهامهم ببيع حصص عقاريه لهم مقابل مبالغ مالية والتهرب منهم عقب دفع المقدمات.
وبتقنين الإجراءات تمكنت حملة أمنية من مداهمة مقر الشركة، والكائن أعلى وكالة المنصورة بشارع الترعة بالمنصورة، وتم ضبط كل من "نسمة.ص" 31 عاماً، و"رانيا.ع" 25 عاماً، سكرتيرة الشركة، و"إسلام.م" 27 سنة، تعمل علاقات عامة بالشركة، و"محمد.أ" 26 عاماً، علاقات عامة، و"محمد.أ" 28 عاماً، محاسب في الشركة.
وبتفتيش منزل أحدهم عثر على دفاتر حجز حصص عقارية وألبومات لعدد من القرى السياحية وبعض المبالغ المالية، وتبين قيامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بحجة بيع حصص عقارية لهم بإحدى القرى السياحية، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بما جاء في البلاغات بالاشتراك مع كل من "أمنية.ع" 20 عاماً، و"هشام.ع.م" 30 عاماً، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة التي نسبت إليهم تهم النصب والاحتيال وتزوير أوراق رسمية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X