فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مريم حسين تنشر صوراً واضحة لابنتها تمهيداً لمشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع

مريم حسين
مريم حسين وابنتها
مريم حسين وابنتها
مريم حسين وابنتها
مريم حسين وابنتها
مريم حسين وابنتها
مريم حسين

رفعت الفنانة المغربية مريم حسين الحصار عن إبنتها أميرة وقامت بنشر صور لها خلال وجودهما في النادي الرياضي.

مريم كانت تحرص على إبعاد ابنتها عن العيون منذ ولادتها، لحجب التعليقات التي يمكن أن تسيء إليها، حتى أنها هددت بمقاضاة من يقوم بنشر صور او فيديوهات مسربة لها.

ولكن يبدو أن مريم حسين تراجعت عن قناعاتها القديمة، وهي كانت قد مهدت لظهور ابنتها في "السوشال ميديا" عبر نشر صور أظهرت جزءاً من وجهها ، كما أنها أعلنت أن طفلتها ستشاركها تجربة تلفزيون الواقع من خلال تصوير برنامج تلفزيوني سوف تظهر فيه أميرة معها .

وفي الصور الجديدة أطلت أميرة إبنة فيصل الفيصل مع والدتها التي كانت تقوم بتمارين اللياقة في النادي الرياضي، وهذه المرة الأولى التي تسمح فيها مريم حسين بأن تظهر إبنتها بكل هذا الوضوح.

وحتى الآن، لم يعرف ما إذا كانت مريم حسين قد انهت معاملات طلاقها من زوجها، بعد أن تقدمت بدعوى خلع، خلال سجنه، كما لم يتم الكشف ما إذا كان فيصل الفيصل قد إلتقى بإبنته أميرة، بعد أن خرج من السجن، الذي دخله بعد أيام قليلة من ولادة طفلته ومكث فيه عاماً و3 أشهر.

ويبدو أن مريم حسين باتت تحرص اكثر من السابق على التكتم على تفاصيل حياتها الخاصة، خصوصاً وأنها صرحت في وقت سابق، بأن خروج حياتها الزوجية إلى العلن وعبر السوشيال ميديا كان احد أسباب فشل زواجها.

يشار إلى أن فيصل الفيصل قد دخل السجن بعد أن تم إلقاء القبض عليه بتهمة سوء إستخدام مواقع التواصل الأجتماعي .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X