مشاهير /مشاهير العرب

سامو زين يرد على شائعات حفل زواج شيرين يحيى: أعاملها كابنتي

سامو زين من حفل زفاف شيرين يحيى وعريسها محمد السيد
سامو زين من حفل زفاف شيرين يحيى وعريسها محمد السيد
سامو زين من حفل زفاف آخر
سامو زين من حفل زفاف شيرين يحيى وعريسها محمد السيد
الصورة التي أثارت الجدل بحفل زفاف شيرين يحيى
بيان سامو زين
سامو زين من حفل زفاف آخر

بعد تداول صور عدة له من كواليس حفلات زفاف وهو ينظر برومانسية شديدة للعروس، أو يقبّل يدها كما حدث في حفل زفاف نجمة ستار اكاديمي شيرين يحيى، خرج المطرب السوري سامو زين عن صمته، ودشّن حملة مموّلة على منصات التواصل الاجتماعي للترويج لبيان أعدّه مدير أعماله.



البيان تضمن صورًا عدة لسامو زين كانت مثار سخرية مع هاشتاق "سامو خطر على الأفراح" ، وتضمّن الرد قوله: حول ما أثير عبر صفحات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، حول بعض صور الفنان سامو زين من بعض حفلات الزفاف الأخيرة، وحول الهجوم على شخصه وشخص صديقه محمود السيد زوج الفنانة الشابة شيرين يحيى، التي هي بمثابة بنت كبرى للنجم سامو زين الذي كان هو المسؤول عن إنتاج أعمالها الفنية مسبّقًا، وسبب معرفتها بزوجها محمود السيد لأنه بالأساس صديق الفنان سامو زين".

سامو زين من حفل زفاف شيرين يحيى وعريسها محمد السيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



أضاف: نطلب من الجمهور الراقي والمحترم للفنان سامو زين، عدم تداول تلك الصور والأخبار المغلوطة بشأن تفاصيلها؛ لأنها أخبار مفبركة ونعلم من وراء تلك المنشورات من نوعية "محدش يجيب سامو في فرحه تاني"، حتى لو على سبيل الضحك، فهذا أمر سخيف استاء منه النجم سامو زين واستاء منه أيضًا صديقه السيد المحترم محمود السيد زوج ابنته شيرين يحيى، على حدّ وصفه، كما استاء منه أيضًا العريس المتداول صورته مع زوجته بإحدى حفلات الزفاف، وتُظهر الصورة العروس من ظهرها وكأنها تنظر لسامو".

واختتم البيان قائلًا: هي مجرد لقطات بحفل زفاف احتفل فيه النجم سامو زين بزفاف العروسين، وأشعل ليلة احتفالهم مثلهم مثل أكثر من 10 آلاف حفل زفاف أحياها النجم سامو زين حول العالم، لذلك نطلب من الجميع احترام عمل الفنان بحرصه على إحياء حفلات زفاف جمهوره، واحترام علاقته بفنانة هي في الأساس مثل ابنته تمامًا، وزوجها صديق مقرب منه.. شكرًا جزيلًا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X