فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زارا البلوشي تستعد لعمل فني قادم في الأحساء

زارا البلوشي
زارا البلوشي
زارا البلوشي
زارا البلوشي

تخوض الممثلة زارا البلوشي تجربة فنية جديدة لتصوير عمل فني سيرى النور بالفترة القادمة، وهذه المرة عبر بوابة منطقة الأحساء، وتتمتع زارا بالحسّ الدرامي المتميز الذي يجعلها في مقدمة الممثلات المؤهلات للمشاركة في الأعمال الدرامية القادمة.
وشوَّقت زارا متابعيها عبر حسابها الرسمي على الإنستقرام؛ إذ نشرت صورة لها كتبت عليها: "إذا شفتوني أبتسم كذا معناها أنا مستعدة لسفرة عمل رحلة داخلية للأحساء لعمل فني جديد".
وأكدت زارا أنها متحمسة ومتشوقة للعمل، مشيرة إلى أنها ستعلن عن تفاصيل هذا العمل في وقت لاحق، حيث تمكنت من تجسيد شخصية "سارة" الفتاة الهادئة في آخر أعمالها الذي عُرِضَ طيلة شهر رمضان الماضي، وهو مسلسل "العاصوف"، ولعبت دورًا أساسيًّا في بطولته وهو من إخراج المثنى الصبح.
ورغم أن "العاصوف" ينتمي للدراما التاريخية، فإنها شاركت أيضًا في المسلسل الكوميدي "عوض أبًا عن جد"، الذي عُرِضَ كذلك في رمضان، بمشاركة نخبة من النجوم السعوديين، مع أسعد الزهراني وحبيب الحبيب، ومن إخراج أوس الشرقي .

وبعد انتهاء الموسم الدرامي الرمضاني يتجه الكثير من المخرجين وطاقم العمل لإنتاج أعمال درامية مقبلة بالفترة الحالية، لتُعرَض على المشاهدين على القنوات الفضائية المختلفة، ومن المنتظر أن تُفصح الفترة القادمة عن طبيعة الأعمال الدرامية التي اتجهت الممثلة زارا البلوشي إلى الأحساء لتصويرها بالفترة القادمة .

 

دعوات النجوم لـ كندة علوش بعد إعلان الحمل: ربنا ينجّيها من الحسد و"العيون الوحشة"

وائل كفوري لمّح إلى طلاقه وكشف عيوبه: "نسونجي" والزواج أفشل مؤسسة في العالم

ديانا حداد عزباء حتى إشعار آخر .. ما قصة خاتم الزواج؟
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X