فن ومشاهير /أخبار المشاهير

المخرج فهد الراجحي لـ "سيدتي": "الطيبين"... هروبٌ من الحاضر الإلكتروني إلى الزمن الجميل

المخرج فهد الراجحي
اللعب في الحي
اللعب في الحي
من ألعاب الماضي
لقطات مختلفة من الحارة قديما
لقطات مختلفة من الحارة قديما
لقطة جماعية لفريق العمل
تواصل الجيران والزيارات المتبادلة قديما
لقطات مختلفة من الحارة قديما
المخرج فهد الراجحي ولقطة جماعية مع فريق العمل

الحنين إلى الماضي، شعور يراود كل إنسان، حيث إن النفس البشرية تحن عادةً إلى الماضي، والزمن الجميل، وتفضله كثيراً على المستقبل المقبل، ولعل هذا ما قاد فهد الراجحي، مخرج أفلام الرعب، إلى الابتعاد قليلاً عن إخراج هذا النوع من الأفلام التي يشتهر بتقديمها، والانتقال إلى إخراج مسلسل "الطيبين".
وقد تحدث المخرج السعودي فهد الراجحي لـ "سيدتي" عن عمله الجديد، قائلاً: "الحنين إلى الزمن الجميل، والأحياء القديمة، والقلوب النقية، والحديث عن الذكريات وبساطة العيش، ما جعلني أبتعد قليلاً عن إخراج أفلام الرعب خلال هذه الفترة، وأخصص وقتي وجهدي لإخراج هذا المسلسل، وهو من تأليفي وإخراجي، وأطلقت عليه اسم "الطيبين"، ويتكوَّن من 15 حلقة، ويجسِّد الشخصيات فيه مجموعة كبيرة من الممثلين الموهوبين والمتميزين بأدائهم من مختلف الأعمار، كباراً وصغاراً". وأضاف: "المسلسل تم إنتاجه ليُعرض على مواقع التواصل الاجتماعي بغية تعريف الأجيال الجديدة بحالنا قديماً أيام الزمن الجميل، وكيف كنا أسرة واحدة، تجمعنا المحبة والبساطة، إضافة إلى نقل ذلك الزمن بكافة تفاصيله الدقيقة إلى المشاهد من الألف إلى الياء".
وتابع الراجحي "فكرة العمل كانت تراودني منذ فترة، خاصة أنني عشت إحدى مراحل الزمن الجميل، وكلما رأيت تلك الحارات والبيوت القديمة، كانت العبرة تخنقني، ويشدني الحنين إليها هرباً من متاعب ومشاغل الحياة، وتأثير الوسائل التقنية المتطورة على حياتنا الاجتماعية، لذا أحببت أن أعيش تلك المرحلة مرة أخرى عبر هذا العمل الذي أتوقع أن يتفاعل معه الجمهور من مختلف الفئات العمرية، خاصة إن كل إنسان يحمل في داخله حنيناً كبيراً إلى ذاك الزمن".
يذكر أن فهد الراجحي، هو مؤلف ومخرج، تخصص في إخراج أفلام الرعب، وتأثر بصنَّاع الأفلام في هوليوود، بداياته في مجال الإخراج كانت عام 1993، وأبرز أفلامه: "رائحة الموت"، و"الكوخ"، و"الفخ"، و"زوار".

 

هذا هو موعد زواج بوغرا غولسوي على نيلوفر غوربوز

النجمات والصيف .. ملابس مثيرة ومواقف خطرة وتجاهل لانتقادات الجمهور

هل يكرِّر محمد عبده قصة ولادة أغنية خالدة على مسرح الصالة الخضراء؟
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X