أزياء /إطلالة النجمات

اطلالات درة ناعمة وتبرز أنوثتها ...فهل تعجبك؟

درة باطلالات أنثوية
لطلالات درة لصيف 2019
درة بفساتين أنيقة
الفنانة درة بأجدد اطلالاتها
درة بفساتين صيفية خفيفة
اطلالة ناعمة للفنانة درة
درة و صيحات فساتين صيف 2019
اطلالات الفنانة درة
فساتين ناعمة لصيف 2019 مع الفنانة درة
الفنانة درة باطلالة صيفية
اطلالة جريئة للفنانة التونسية درة
موديلات فساتين صيف 2019 مع الفنانة التونسية درة
الفنانة درة بأجدد اطلالاتها
درة واطلالة جريئة

لاحظنا اهتمام الممثلة التونسية درة خلال الأونة الأخيرة بعقد جلسات تصوير متتالية، وركزت بشكل لافت على الظهور بإطلالات متنوعة بين الترف والجرأة والعصرية، ولكن جميعها تتفق في وصفها بالأنيقة.
خلال فترات الصيف الأولى حرصت درة على مشاركة متابعيها بإطلالات فساتين صيفية خفيفة وجريئة تكشف عن الخصر أو الساقين، ولكنها نسقتها بنعومة حتى لا تبدو اختيارات فجّة. تميل درة إلى الإطلالات الأكثر أنوثة، فعند اختيار فساتين الشاطيء ركزت على الموديلات المزينة بالورود وبتصاميم تكشف عن تناسق قوامها، فظهرت بأكثر من فستان ضيق من الخصر ومزود بفتحة الصدر.

اطلالة الفنانة درة لصيف 2019


هكذا اعتمدت درة إطلالات نهارية تبرز أنوثتها
عادة ما تكون الإطلالات النهارية أقل جرأة وأنوثة مقارنة بفساتين السهرة، ولكن درة خالفت هذه القاعدة حيث اعتمدت كثير من التصاميم الجريئة بالنهار، فظهرت خلال جلسة تصوير بفستان منقوش وقصير، مزين بورود بألوان الربيع ومقسم إلى قطعتين ليكشف عن منطقة البطن، كما نسقته مع صندل بعكب غالِ لمزيد من الجاذبية، وفي إطلالة أخرى اعتمدة سترة رسمية ولكنها نسقتها مع صيحة الشورت، وفي جلسة تصوير أثارت جدل، اعتمدت درة بنطلون جينز مزين بالورود مع توب كاشف باللون الأسود، ورغم بساطة الإطلالة إلا أن زوايا التصوير جعلتها تبدو أكثر جرأة مقارنة بأسلوبها في السابق.

درة باطلالة صيفية


فساتين من الأزياء الراقية اختارتها درة خلال الصيف
اختارت درة عدد من فساتين الأزياء الراقية التي تمتاز بالترف، حيث اعتمدت التطريز البارز في عدد من الإطلالات، فظهرت خلال جلسة التصوير الأخيرة بفستان أبيض مزين بالتطريز الذهبي ويميزه تصميم فضفاض يحاكي القفطان المغربي، كما ظهرت في جلسة التصوير ذاتها بفستان مرصع بالترتر والخرز الذهبي مع التُل الشفاف ليبدو التطريز البراق وكأنه يلامس جسمها مباشرةً، وانتعلت مع التصميمين صندل ذهبي وقصة الشعر المربوط.
تنوعت إطلالات درة خلال الصيف بشكل لافت، فيمكننا القول أنها لم تفوت صيحة من موضة 2018، فظهرت بالجيمبسوت والبدلة و القميص النسائي وحتى القطع الأكثر عصرية مثل السويت شيرت والتي شيرت الأبيض، ويبدو أنها كانت تريد أن تبقى حديث الجمهور خلال الصيف، خاصة وأنها لم تقدم أعمالاً فنية متعددة كعادتها.

درة وفساتين صيفية

شاهدي بالفيديو: الموضة التي ستبقى رائجة في 2019

تابعي ايضاً:

إطلالة بالنيود من وحي النجمات بالفساتين السواريه

أيقونات الموضة العربيات يتألقن بأحدث الصيحات من ماركات عالمية

ملكات وأميرات عربيّات حفرن أسماءهنّ في عالم الأناقة المحتشمة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X