أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سنجاب داخل حقيبة طفل في المدرسة.. ما السبب؟

الأم "ليدي هوبسون" مع ابنها "برايلان"
السنجاب الميت الذي وجده أحد أعضاء هيئة التدريس في حقيبة "برايلان"
أم الطفل

تلقت "ليدي هوبسون"، وهي أم مقيمة في أوكلاهوما، مكالمة هاتفية من مدرسة ابنها، أثناء وجودها في العمل؛ مما جعلها تشعر بالقلق والتوتر.

وبحسب موقع "ديلي ميرور"، ونظرًا لأن العديد من الآباء يعرفون جيدًا أنه قد يكون الاتصال خلال اليوم من مدرسة طفلك علامة سيئة جدًا؛ لذلك كانت قلقة بعض الشيء عندما أجابت على الهاتف من مديرة المدرسة، ولحسن الحظ تبين أن ابنها "برايلان" لم يكن مريضًا ولا في ورطة.


لكن المديرة أخبرتها أن أحد أعضاء هيئة التدريس قد اكتشف سنجابًا ميتًا في حقيبة مدرسة ابنها؛ فاندهشت الأم وتساءلت لماذا يضع ابنها هذا الحيوان الميت في حقيبته.


وقالت لها المديرة، إن ابنها وضعه في حقيبته لأنه يريد أن يأكل "فطائر السنجاب" لتناولها على العشاء في تلك الليلة؛ فاعتذرت لها الأم، ووقتها لم تتمالك نفسها من الضحك ولا تعرف لماذا اتجه ابنها بتفكيره إلى هذه الأكلة، وسألتها المديرة عما إذا كانت ترغب أن يرجع لها ابنها بهذا الحيوان أم لا؛ فنفت لها الأم احتياجها للسنجاب وأكدت لها أنهم ليسوا من البلد التي تأكل السناجب.


وفي نهاية اليوم الدراسي عندما ذهبت الأم لإحضار ابنها من المدرسة، وجدته فى غاية الإحراج، يقاوم الدموع ويعتذر بشدة عن كل شيء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X