تعليقات الفنانين تزيد الشكوك حول الوضع الصحي لـ شذى سبت

شذى سبت
شذى سبت
شذى سبت
تعليق ريم أرحمه
شذى سبت
شذى سبت
شذى سبت
تعليق أحلام
9 صور

هلع وقلق وخوف أصاب محبي شذى سبت، بعد إنقطاع شقيقاتها عن السوشيال ميديا وامتناعهن عن تزويد محبي شذى بأي معلومات جديدة عن حالتها الصحية، ثم جاءت تغريدات شذى التي تتحدث عن الموت والرحيل لتزيد الشكوك، وأضيف إليها بالأمس تعليقات من بعض الفنانين التي أكدت بأنّها ليست في أفضل أحوالها.
شقيقات شذى اللواتي حاولن عبر "السوشيال ميديا" تكذيب الشائعات التي رافقت مرضها ومكوثها في المستشفى منذ عدة أسابيع، حيث قالت أبرار إن مرضها ليس تسمماً وأوضحت شيلاء أنه ليس بسبب عمليات تجميل، ثم ما لبثتا أن ابتعدتا عن السوشيال ميديا الأمر الذي أثار المزيد من القلق على صحتها، خصوصاً أنّها تكثر من تغريدات الموت والمسامحة والرحيل والإعتذار، فهل هي في وضع خطير وسيء إلى درجة كبيرة؟ سؤال كبير يطرحه الكثيرون إلى أن جاءت بعض التعليقات من قبل بعض الفنانين لترسخ الشكوك أكثر.
فالفنانة أحلام نشرت عبر حسابها على "إنستا ستوري" صورة لـ شذى وعلقت عليها "أسأل رب العرش العظيم أن يشفيها" وطلبت الدعاء لها ، بينما نشرت الفنانة البحرينية ريم أرحمه صورة للغرفة التي تمكث فيها شذى في المستشفى وعلقت عليها" دعواتكم لشذى سبت تحتاج الدعاء لا تقصرون معاها لليوم ما عارفين شنو فيها".

 

نادين لبكي لـ"سيدتي نت": فيلم "كفرناحوم" غيّر حياتي وهذا أجمل ما حصل فيه

ياسمين صبري على خطى دينا الشربيني وهذا ما قرّرته

في ليلة اشتياق وحنين.. راشد الماجد ووليد الشامي وعايض يتغنون بحب الوطن

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"