أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

موجة عنيفة تُصيب فتاة بشلل دائم وهي في طريقها إلى عريسها

قبل أن تصاب بالشلل
مع زوجها في المستشفى
على كرسي متحرك

لم تكن الممثلة الاستعراضية “نيكي لويز”، من ولاية تكساس الأمريكية، التي سافرت إلى هاواي؛ من أجل إقامة حفل زفافها وقضاء شهر العسل، تعلم أن القدر لن يمنحها الفرصة لتحقيق حلمها. بل وفقدان حركتها مدى الحياة ، بعد أن واجهت موجة عنيفة أرسلتها إلى الشاطئ بكسر في الرقبة أصابها بعدم القدرة على الحركة طوال حياتها.

وبحسب موقع “ديلي ميل” أثناء ذهاب “نيكي”، الممثلة الاستعراضية الناشئة، للمرح في البحر، واجهت موجة عنيفة أصابتها بكسر في الرقبة بمكانين، وأفقدتها الحركة مجددًا طوال حياتها.

وقبل زواجها من “ويل” بـ 4 أيام، سألته البقاء في هاواي؛ لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة، ليستقبلها الرجل بعد ذلك في مستشفي في هونولولو، مصابة بالشلل وفي رعايته إلى الأبد.

وقالت صديقتها التي كانت حاضرة وقت الحادث إنها رأت موجة ضخمة ترتفع وراء “نيكي” وهي تركب لوح التزلج على الأمواج.

وأضافت : "أخذتنا الحماسة لنرى كيف ستتفادى (نيكي) الموجة، لكنها لم تفعل، أرسلتها الموجة إلى الشاطئ وكان وجهها مدفوسًا في الرمال، انتظرناها لتتحرك لكنها لم تفعل أيضًا، فهرعنا إليها وحاولنا سحبها إلى الخارج؛ لأن الأمواج ظلت تسحبها مرة أخرى، لنكتشف لاحقًا أنها أُصيبت بكسر في الرقبة، وعدم القدرة على المشي مجددًا”.

وفي النهاية، لم تمنع الإصابة “نيكي” و”ويل” من إقامة حفل الزفاف، وهو يلازمها الآن في المستشفى بعد عقد قرانهما كما خططا ، لكنها ستظل مشلولة بقية حياتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X