أمينة خليل فخورة بعيوب جسدها: كلنا متشابهات وهناك رجل يراني أجمل فتاة في العالم

أمينة خليل
أمينة خليل بإطلالة حفل ختام مهرجان الجونة
أمينة خليل
أمينة خليل
أمينة خليل بإطلالة حفل ختام مهرجان الجونة
أمينة خليل بإطلالة حفل ختام مهرجان الجونة
رسالة أمينة خليل
أمينة خليل
أمينة خليل
9 صور

لم تسلم الفنانة المصرية أمينة خليل من هجوم الجماهير على إطلالتها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، التي أبرزت معاناتها من زيادة في الوزن، مع ترهلات واضحة في الأجناب، وقررت نشر صورة بارزة تكشف كل عيوب جسدها، وعلقت عليها برسالة ثقة موجهة لكل فتاة تعاني من هذه الانتقادات.

أمينة علقت على الصورة عبر صفحتها الشخصية بموقع الفيس بوك قائلة: "نعم لست مثالية، ولدي أجناب تدعونها مقابض الحب أو حلوى الـ(مافن)، لا أعلم ما تطلقون عليها الآن، وفي اليوم الذي ارتدي فيه قميص قصير يكشف بطني لا آكل كثيرا، لكن بعد عودتي من تلك الليلة أعوض كل ما فاتني، أتعرف لماذا، لأننا كلنا نفعل ذلك".

رسالة أمينة خليل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أضافت: "هذه الوجبات الخفيفة في منتصف الليل وأنا واقفة في المطبخ مع فتيات يفعلن الشيء نفسه بالضبط تجعلني أشعر أنني عادية، وأننا جميعا بشر عاديون، وهذا ما ينبغي أن نكون عليه. لأنني لن أبدل تلك اللحظات بأي شيء آخر، لأن الضحك أو النكات أو جلسات النميمة أثناء تناول تلك الوجبات الخفيفة في منتصف الليل تجعلني أملك الحياة، وأنا أحبها".

وكتبت: "تقبلي من أنت. وتقبلي أننا جميعًا مختلفون. وتقبلي أنه سيكون هناك دائمًا شخصًا أفضل يسير على السجادة الحمراء أمامك. ولكن ما يجب أن تتقبليه أن تكوني على ما يرام مع ذلك، و ثقي أن شخصا ما في هذا العالم سوف يراك دائما أجمل فتاة في العالم، وفي النهاية كلنا متشابهات. فنحن جميعًا نفوس جميلة، وأحيانًا هرمونية، وأحيانًا نثق بأنفسنا، وبالكاد كاملات، ولكننا دائمًا بشر. انعمي بذلك. لا شيء يضيء أكثر من الثقة".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"