عروس سيدتي /تسريحات العروس

قصات شعر 2018 لإطلالة عصرية للعروس

قصات شعر 2018 لإطلالة عصرية للعروس
عروس 2018
قصات شعر 2018
قصات شعر 2018 لإطلالة عصرية للعروس
قصات شعر 2018
قصات شعر 2018 لإطلالة عصرية
قصات شعر
قصات شعر 2018 لإطلالة عصرية للعروس
قصات شعر 2018 لإطلالة عصرية للعروس
قصات شعر

بالطبع تبحث كل عروس عن المظهر الذي يخطف الأنظار يوم أحلامها، اليوم الذي تكون فيه هي ملكة الحفل، ولن يحدث ذلك من دون أن تختاري قصّة الشعر المناسبة لكِ، والتي على أساسها ستختارين التسريحة المناسبة يوم الزفاف.

تسريحة الشعر القصير الملامس للأكتاف، عادةً لا تعتمدها سوى العروس الجريئة، إلا إن كنتِ تفكرين في تجربة وصلات الشعر، يمكنكِ ترك الشعر منسدلًا مع وضع اكسسوار الشعر الكريستالي أو الورود.

لصاحبات الشعر الطويل، اعتمدي على الكعكة العالية، مع تزيينها بالأحجار الكريستالية، أو اللؤلؤ لاطلالة أكثر فخامة، وإذا كنتِ تحبين اطلالة أنثوية ناعمة للغاية، اختاري الشعر الرطب مع الكعكة، أما إذا كنتِ تبحثين عن لوك أكثر جرأة، فما لكِ سوى تسريحة الشعر المنسدل.

تسريحة الكعكة


لصاحبات الجبهة الكبيرة، ستكون الغرة العريضة هي الخيار الأمثل لكِ، وستكون الطرحة منسدلة من أسفل الرأس، أما للجبهة العادية فاختاري الفرق مع المنتصف، أو على جنب، لاطلالة تشبه النجمات.

يمكنكِ اعتماد قصة الشعر الطويل مع الضفيرة المنسدلة للخلف، مع وضع الورود مع الضفيرة، أو تكتفين فقط بالتاج الملكي، كما يمكنكِ أيضًا اعتماد تسريحة الشعر ذيل الحصان، مع ربط جزء بسيط من الشعر، وترك الباقي منسدلًا لإبراز قصة الشعر الطويل، بخاصة لو كان متدرّجًا.

تسريحة الضفيرة


أما إذا كنتِ تتمعتين بشعر متموج وكيرلي، اختاري التسريحة الرومانية، مع التاج الذهبي، لاطلالة ساحرة وبسيطة، بخاصة إن كان ستايل الفستان نفسه، متدرجًا في الطول.

بهذا الألبوم إليكِ قصات شعر 2018 للعروس، لتتألقي بأجمل التسريحات يوم زفافِك.

تسريحات عروس للوجه النحيف

صور تسريحات شعر كيرلي للعروس

تسريحة الستينيات لإطلالة مخملية يوم زفافِك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X