أصالة تكشف سرًّا عن ألبوم شيرين عبد الوهاب المقبل "نساي"

اطلالة شيرين الجديدة مع ألبوم نساي
آخر اطلالة لشيرين مع صدور أول أغنية منفردة من ألبوم نساي
شيرين عبد الوهاب
أصالة وشيرين عبد الوهاب من كواليس تسجيل برنامج شيري استديو
رسالة أصالة إلى شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
اطلالة شيرين الجديدة مع ألبوم نساي
شيرين عبد الوهاب
9 صور

وجهت المطربة السورية أصالة رسالة دعم قصيرة إلى زميلتها المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، قبل 48 ساعة من طرح ألبومها المنتظر "نساي"، كاشفة أنها أول من استمع لأغنيات الألبوم بالكامل، ولذلك هي أول من ينتظر صدوره!!
أصالة نشرت صورة البوستر الرسمي لألبوم شيرين عبد الوهاب "نساي" عبر حسابها الموثق بموقع انستقرام، وعلقت عليها قائلة: من حظّي كنت أوّل واحدة سمعت ألبومِك ، لكون أكتر واحدة بانتظاره #شيرين_عبدالوهاب #أصالة.
يُذكر أنّ شيرين عبد الوهاب قررت طرح الألبوم رسميًّا يوم 8 أكتوبر الجاري الموافق ذكرى عيد ميلادها، واستقرت على اختيار 12 أغنية، وهي: "حبّة حبّة"، و"كدابين"، و"أبو الرجالة"، و"ضعفي"، و"بيصعب عليّا"، و"تاج على راسك"، و"يا ريتها جت"، و"أغنية طيبة وجدعة"، و"لوانى"، و"كلام عينيه"، و"نساى"، وتم تسجيل الأغنيات بالكامل تحت إشراف زوجها المطرب والملحن حسام حبيب، كما خضعت لجلسة تصوير خاصة في بيروت، بينما تم تصوير الكليب في إيطاليا.
كما تقرر أن تقوم شيرين بالترويج للألبوم بجولة أوروبية ستنطلق من جنيف بسويسرا في 12 أكتوبر المقبل، لتحيي بعد ذلك حفلين متتاليين بألمانيا يومي 13 أكتوبر بمدينة دوسلدورف، و26 أكتوبر في العاصمة برلين، بينما تختتم سلسلة حفلاتها في أمستردام بهولندا يوم 27 أكتوبر.
تعاونت شيرين في ألبومها مع الملحنين عمرو مصطفى بعد خصام طويل، وخالد عز، وتامر علي، بالإضافة إلى الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة والموزع حسن الشافعي، ولم يقدم حسام حبيب أغنية من ألحانه، مكتفيًا بالإشراف على أغنيات الألبوم.

 

 

هذا المسلسل سيعيد أوزغي غوريل للشاشة ويجمعها بـ سونغول أودين

شيرين عبد الوهاب تكشف عن إطلالتها الجديدة مع البوستر الرسمي لألبوم "نساي"

شذى سبت تستمد القوة من محاربي السرطان

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"