أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عبايات تركية بألوان شبابية للصبية العشرينية

Aura Desiign أورا ديزاين
Aura Desiign أورا ديزاين
Hooopstore هوب ستور
العباية باللون الأزرق من مودانيسا Modanisa
من مودانيسا Modanisa
Humeyra هيوميرا
عباية فاتحة من اوفين كونسبت Oven Concept
العبايات الملونة من Humeyra هيوميرا
الفاشينيستا إليف كيسكري Elif Kcksri
العباية التركية من إيبرو سيفير

ستايل المحجبات التركي لطالما لفت انتباه الكثير من الصبايا، فهو يتمتع بروح مرحة وأنيقة، ويحقق مبدأ الاحتشام الذي تبحث عنه الفتاة المحجبة، وتُعتبر العبايات جزءًا أساسيًّا من اطلالتهنّ، يتألّقن بها من أشهر الماركات التركية، نستعرضها في التالي من بيوت أزياء العبايات ومدونات انستقرام الأتراك.

يعتمد أسلوب العباية التركية في الأساس على الألوان المبهجة، التي تحاكي الطبيعة والجبال التي تشتهر بها البلد، كالعباية الفستان من Humeyra هيوميرا، والتي تناسب الصبيّة العشرينية، المعرّقة بـ الورود، ونسقي معها حذاء نيود، أو للمساء، اختاريه بكعب عالٍ ذهبي، مع حجاب باللون الأبيض، أو الأصفر المشرق.

لاطلالة أكثر عملية، سيعجبكِ هذا التصميم للعباية باللون الأزرق من مودانيسا Modanisa، لتختاري حذاءً رياضيًّا باللون الأبيض، مع حجاب بدرجة البيبي بلو العصري.

عباية


لفتنا اختيار الفاشينيستا التركية إيبرو سيفير للعباية المزركشة، المعرقة بـ الورود، لأوقات النهار، حيث تداعب ألوان الورود الصفراء الشمس المشرقة، كما أعجبنا اختيارها للـ حذاء بلون الخردل الأنيق، مع حجاب باللون الكحلي، تجعل أيّ صبيّة تبدو أصغر من عمرها الحقيقي.

إذا كنتِ تحبّين الكلاسيكية أكثر، فيمكنكِ اختيار العباية الواسعة من Aura Desiign أورا ديزاين، مع تطريزات اللؤلؤ الموزعة بشكل متساوٍ على العباية ككل، ويبقى لكِ الاختيار بحسب ذوقكِ في الشنطة والحذاء، ولكن ننصحكِ باعتماد حذاء أسود بـ الكعب العالي، وحجاب بدرجات النيود أو الأبيض، مع حقيبة ميني من ماركتكِ المفضلة.

عبايات 2018


في المقابل اختارت مدونة الموضة التركية إليف كيسكري Elif Kcksri عباية راقية من الستان الحريري، منسدلة بشكل ناعم، تناسب طويلات القامة، لكن لا ننصح بها أصحاب الوزن المتوسط، لأنّ هذه الخامة تُظهر عيوب الجسم، يمكنكِ اعتمادها مع حجاب بدرجات النيود تفسها لاطلالة حيادية.

اللون الأسود لا غنًى عنه حتى في العبايات التركية، ولكن هنا ستكون بلمسة أكثر نعومة وجمالًا، كالتصميم من Aura Desiign أورا ديزاين، بالأكمام الدانتيل، ومثل هذه القطعة ستكون أساسية في خزانة ملابسكِ، لكل المناسبات، فقط ستغيّرين الاكسسورات لاطلالة مختلفة كل مرة.

دلال الدوب أشهر فاشينيستا في الخليج تلهمك إطلالات عصرية

كارديغان على طريقة مدونات انستقرام المحجبات... نسقيها على طريقتهن

صور بلوجر محجبات بالجاكيت الخريفي.. من نسقته بشكل أفضل؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X