مشاهير /مشاهير العرب

بالصور: هنا شيحا تجدد شائعات ارتباطها بـ "أحمد فلوكس" وتضعه في موقف محرج

أحمد فلوكس وهنا شيحا
أحمد فلوكس وهنا شيحا
هنا شيحا
هنا شيحا وأحمد فلوكس في صورة رومانسية حديثة
أحمد فلوكس
هنا شيحا
أحمد فلوكس وهنا شيحا من بوستر مسلسل نصيبي وقسمتك
هنا شيحا
منشور هنا شيحا يجدد الجدل حول ارتباطها سرا

وضعت الفنانة هنا شيحا زميلها أحمد فلوكس بموقف حرج جداً، بعدما نشرت صورة رومانسية لهما وتلقت عليها عبارات التهنئة وكأنها تجدد أنباء ارتباطهما سراً، بعد ساعات قليلة من تصريحه بعدم وجود زواج أو ارتباط بينهما وتهديده بملاحقة كل من ينشر الخبر قضائياً.

هنا نشرت الصورة عبر حسابها الموثق بموقع إنستقرام وعلقت عليها بوضع ثلاثة قلوب حمراء كتعبير عن الحب وتلقت تعليقات من مقربين داخل الوسط الفني توحي بوجود قصة ارتباط حقيقية، حيث قال الماكيير تامر دهب: "ألف ألف ألف مبروك يا قلب اخوكى، ربنا يكرمك ويفرح قلبك ويخليكم لبعض ويخليلك ولادك ويحبب فيكى خلقه"، وعلقت بشرى قائلة: "بحبكم يا شباب"، بينما تلقت تهنئة مباشرة من لقاء سويدان التي كتبت: "ربنا يسعدك يا حبيبتي".

يذكر أن الفنان أحمد فلوكس أبدى غضبه الشديد من تداول بعض المواقع والصحف خبر زواجه من الفنانة هنا شيحا، رغم أنه مفبرك وغير صحيح، مؤكداً أن ما يحدث ليس "فرقعة صحفية" ولكنه "عبث" و "انحدار مهني" مذكراً المشاهدين بأنه خريج كلية إعلام ودارس لأصول وأخلاقيات المهنة، لافتاً إلى أنه سيلاحق كل من نشر هذه الأخبار قضائياً، لأن شائعة الزواج مست طرفين لهما بيوت وعائلات.



وأضاف فلوكس خلال مداخلة هاتفية مع الفنان إدوارد في برنامج "القاهرة اليوم": "ما حدث من أحد المواقع عبث ما شفتهوش في حياتي"، وأشار إلى أنه خريج إعلام ويعلم جيداً ما هي الأخبار المفبركة، قائلاً: "وصلنا إلى مستوى مهني منحدر جداً".

وقال: "هذا مستوى متدني في نوعية الأخبار التي يتم عرضها في المواقع"، لافتاً إلى أنه فوجئ باتصال من والده الفنان فاروق فلوكس يطالبه بالصراحة والكشف عن حقيقة الزواج من الفنانة هنا شيحة، قائلاً: "والدي قالي صارحني يابني انت اتزوجت فعلاً ولا لأ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X