فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: حلا شيحا بـ "مكياج كامل" بعد عودتها إلى مصر

حلا شيحا وخبيرة التجميل دينا صبري
حلا شيحا
حلا شيحا وخبيرة التجميل دينا صبري
حلا شيحا
حلا شيحا وخبيرة التجميل دينا صبري
حلا شيحا
حساب حلا شيحا بعد حذف كل الصور
حلا شيحا
حلا شيحا

كشفت خبيرة التجميل دينا صبري عن الصور الأولى للنجمة العائدة من الاعتزال حلا شيحا، استعداداً لخضوعها لأول جلسة تصوير احترافية قررت وضعها على منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، بدلاً من صورها العادية، وبدت حلا بشكل مغاير تماماً لما اعتاده جمهورها حتى قبل الاعتزال، بعدما وضعت "المكياج الكامل" بصورة مبالغ فيها.

دينا صبري وضعت ثلاث صور تجمعها بالفنانة حلا شيحها من داخل مركز التجميل، وأغلقت خاصية التعليقات تحسباً لردة فعل صادمة من المتابعين، خاصة وأن حلا بالغت كثيراً في وضع مساحيق التجميل، وفقدت أهم ما يميزها بنظر جمهورها وهو الوجه الطفولي البريء.

يذكر أن حلا حذفت كل صورها على موقع إنستقرام فور عودتها إلى عائلتها في كندا، وتوقع البعض أن تتراجع عن قرار العودة إلى أضواء الحياة الفنية، ولكن والدها الفنان التشكيلي أكد أن قرار عودة حلا إلى الفن نهائي ولا تراجع عنه، بينما اشارت شقيقتها هنا أن حذف الصور سببه أنها "غير احترافية" ولا تقدم شقيقتها كنجمة فنية، ولهذا قررت ترك الحساب خالياً لحين الخضوع لجلسة تصوير احترافية!!

يشار أن حلا شيحا عادت لعالم الفن بعد غياب استمر 12 عاماً، وتلقت عدة عروض فنية أبرزها من الفنان عادل إمام لمشاركته بطولة مسلسله القادم في ماراثون دراما رمضان 2019، ولكنها فضلت تأجيل القرار لحين العودة من كندا بعد الاطمئنان على مستقبل أولادها الدراسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X