فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نوال الكويتية تلتقي جمهورها بحفلين في الأوبرا السُّلْطَانِيَّة

نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية

تحتضن دار الأوبرا السلطانية في العاصمة العمانية "مسقط"، مطلع يناير المقبل 2019، حفلين غنائيين كبيرين، تحييهما الفنانة نوال الكويتية، وذلك في دار الأوبرا السلطانية، وتأتي المناسبة ضمن الفعاليات التي ستقدِّمها الأوبرا عام 2019، حيث تسعى من خلالها لتكثيف الأنشطة الغنائية والفنية المقدَّمة عليها.

وستقام الحفلتان يومي 25 و27 يناير 2019، ويتزامن موعدهما مع الفترة الشتوية وعطلة نهاية الأسبوع، وذلك في المسرح الذي يتسع لأكثر من 1000 شخص، وقد أعلنت اللجنة المنظمة للحفل عن موعد الحفلين منذ بداية الصيف الماضي، في حين أن جميع التذاكر قد نفدت في وقت مبكر عقب طرحها للبيع، وتراوحت الأسعار ما بين 15-400 ريال عماني.

نوال الكويتية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وسبق لنوال إحياء حفلات غنائية في سلطنة عمان، وتحديدًا حفلات خريف صلالة في عام 2002، بالإضافة إلى أكثر من حفل غنائي جمعها بجمهورها في عمان.

وقد تَوَّجَتْ نوال عطاءها هذا العام بثلاث حفلات غنائية في السعودية؛ حيث حظيت بحفلتين ضمن حفلات العيد ما بين الرياض وجدة، لتحيي أيضًا الحفلة الغنائية الثالثة ضمن حفلات اليوم الوطني في جدة. وتسعى نوال لتكثيف نشاطها الغنائي خلال الفترة الحالية، وذلك من خلال التحضير لألبومها الغنائي القادم، الذي ستستغني فيه عن فكرة تسمية عنوان الألبوم، وتستبدلها بعام صدوره كما جَرَتْ عليه ألبوماتها السابقة، وستتعاون فيه مع نخبة من أبرز الشعراء والملحِّنين في الساحة الفنية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X