فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حبس ميرهان حسين ومساعدتها وتغريم ضابطي شرطة في واقعة "كمين الهرم"

ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين

قضت محكمة جنح الهرم، على نجمة ستار أكاديمي الفنانة ميرهان حسين بالحبس سنتين ونصف، ودفع كفالة 30 ألف جنيه لوقف تنفيذ الحكم، كما صدر الحكم بحبس مساعدتها الشخصية 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه، بينما تم تغريم ضابطي الشرطة 20 ألف جنيه لكل منهما في الواقعة الشهيرة بـ "كمين الهرم" حيث تبادلت ميرهان مع قوات الأمن الإتهامات.

الحكم الصادر عن أول درجة لن يتم تنفيذه بعد اللجوء إلى محكمة الإستئناف، ولكنه يمثل إدانة للنجمة في قائمة اتهامات منها القيادة تحت تأثير الكحول، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، بينما تمت إدانة ضابطي الشرطة بتهم التعدي على الفنانة ميرهان حسين وهتك عرضها وسبها وقذفها.

يذكر أن تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة ميرهان حسين أكد عدم وجود آثار لـ"هتك عرض" كما ادعت، بينما رصد وجود بعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو المشهور عن الواقعة قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدي الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذي أجرى توقيع الكشف الطبي على الفنانة، إنها تعرضت لاعتداء وضرب في مناطق متفرقة من الجسد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X