أزياء /للرجل

أساور يد رجالية باللون الأسود لكل المناسبات

أساور رجالية باللون الأسود
أساور رجالية
lucleon لوكليون
David Yurman ديفيد يورمان
أساور للرجل
أساور للرجل
موضة الأساور الرجالية
Hugo Boss هيوج بووس
Fendi فيندي
Trashness تراشنيس
Northskull London نورث كول لندن
Northskull London نورث كول لندن

اكسسورات الرجل لا تقل أهمية عن اكسسوارات النساء، تحديدًا لناحية أساور اليد ، التي أصبح يفضلها كثير من الرجال هذه الأيام، والتي تضيف لمسة أنيقة وجذابة لاطلالته.

ولأنّ اللون الأسود له طابعه الخاص والمميز في عالم اكسسوار الرجال، جمعنا لك أكثر من تصميم مختلف في التالي:

عادة ما تميل كل ماركة عالمية إلى وضع لمستها البارزة في الاكسسوار الخاص بها، كاسم الماركة أو اللوغو الخاص بها، فإذا كنت ممّن يعشق الفخامة، إليك الإسوارة الجلد الملفوف من Fendi فيندي مع خيوط بارزة باللون الأسود، شبابية أكثر وتناسب القطع الكاجوال لديك.

اكسسوار الرجال


بينما الموديل من Hugo Boss هيغو بوس فهو أكثر كلاسيكية، بتصميم بسيط وجاذب، يناسب القمصان الكلاسيكية، أو البِدل الرسمية، بخاصة وإن كنت ممّن لا يتخلّون عن هذا الاكسسوار حتى مع الملابس الرسمية.

اكسسوارات الخرز بأكثر من لون مع الأسود، من القطع المميزة والتي لاقت رواجًا كبيرًا في عالم الموضة والأزياء، يمكنك اعتمادها بأكثر من شكل مختلف، كالتصميم من lucleon لوكليون، مع بعض القطع المعدنية صغيرة الحجم التي تضيف لمسة شبابية للقطع، ولا يعني ذلك أنّ الرجل الأربعيني والخمسيني ليس بإمكانه ارتداؤها.

اكسسوارات الخرز


أما إذا كنت تبحث عن موديل جنوني أكثر من روح المغامرة والأكشن، فالموديل من Northskull London نورث كول لندن، سيُشبع رغبتك، فالإسوارة مصنوعة من الجلد بلمسة كلاسيكية، ولكنّ الجماجم الذهبية ستكسر الرسميات تمامًا.

المميز في اللون الأسود، أنه يمكّنك من ارتداء أكثر من إسوارة أخرى ملونة، كالموديلات من Trashness تراشنيس بارتداء اللونين الأبيض والأسود، مع الخرز الخشبي المميز، لاطلالة تناسب كل أوقاتك النهارية والمسائية.

والآن أخبرنا عن رأيك أيّ تصميم من أساور اليد الرجالية ستختار؟.

 

قمصان رجالية جينز على طريقة النجوم
5 صيحات للخريف لأزياء الرجال في 2018
صور لـ أفضل خواتم الفضة للرجال

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X