أزياء /إتجاهات

جاكيت البليزر من وحي نجمات الموضة

البليزر في أسبوع الموضة بباريس
البليزر في أسبوع الموضة بباريس
جوليا روبرتس
ديما أسدي
البايزر في أسبوع الموضة بباريس
أليس عبد العزيز
ديما أسدي

الجاكيت البليزر قطعة لا تختفي من منصات عروض الأزياء، ولكنه يشهد بعض التطور كل عام، سواء في التصميم أو الألوان أو حتى طريقة التنسيق.

وخلال أسبوع الموضة بباريس قدمت عدة دور أزياء كبرى وعلى رأسها ديور Dior وبلنسياغا Balenciaga صيحة الجاكيت البليزر وتنوعت التصميمات بين الصيحات الفضفاضة والقصات التي تعانق القوام، ولكن الأبرز بين هذا وتلك هي طريقة تنسيق البليزر الكلاسيكي مع تنورة متوسطة الطول من صيحة البليسيه، ويبدو أن هذه الإطلالة ستكون الأقوى والأحدث لتسيق البليزر خلال الخريف حتى وإن كان قطعة موجودة في خزانتك من العام الماضي.

بلايزر


أغلب التصاميم التي قُدمت على منصة عروض الأزياء جاءت بـ اللون الأسود لتعن دور الأزياء عن عودة اللون الكلاسيكي للبليزر، ولكن هذا لا يعني أن التدرجات الفاتحة مثل الأبيض والبيج وحتى الألوان القوية مثل الأحمر، اختفت هذا العام من الموضة، ولكن يمكننا القول أن الأسود يتصدر ويأتي بعده التدرجات الفاتحة وتلحق بهم الألوان القوية، وأياً كان اختيارك من الألوان ننصحكِ بتنسيق البليزر على طريقة نجمات الموضة.

كما سبق وذكرنا، فإن التنسيق الأحدث للجاكيت البليزر يأتي مع تنورة بليسيه من قماش الموسلين، على أن يكون البليزر بنفس لون التنورة.

ويبدو أن النجمات بادرت باعتماد هذه الصيحة مبكراً وهو ما يعكس اتجاهها نحو الرواج السريع، فظهرت النجمة جوليا روبرتس بجاكيت البليزر باللون البيج مع تنورة بيليسيه تمتد بالكاد إلى تحت الركبة، بنفس لون البليزر، أما التوب فجاء أيضاً من نفس تدرج البيج المتوسط، لتبدو الإطلالة بلون واحد من الرأس إلى القدم، أما المدونات فاعتمدن هذه الصيحة بأكثر من طريقة، اختارت المدونة ألكسندرا لاب اللون الداكن فذهبت إلى بليزر أزرق داكن مع تنورة متدرجة من الأزرق إلى السماوي، وزينت إطلالتها بالبليزر من خلال تنسيق حزام خصر عريض، ليحد من تصميم الجاكيت الفضفاض.

موضة بلايزر


ومن نجمات الغرب نذهب إلى المدونات العرب اللاتي تألقن خلال موضة الشارع على هامش أسابيع الموضة، فاختارت المدونة ديما الأسدي بليزر أبيض مع تنورة

بنفس اللون، أما المدونة أليس عبد العزيز فاختارت اللون السماوي، وميزت تنورتها عن كل الإطلالات السابقة بطبقات التُل الشفاف ليكشف عن ساقيها الممشوقتين.

اكتشفي أيضاً بالفيديو:أفضل 10 صيحات لموسم خريف 2018

 

صور بلوجر محجبات بالجاكيت الخريفي.. من نسقته بشكل أفضل؟
أيقونات الموضة العربيات يتألقن بأحدث الصيحات من ماركات عالمية
فساتين محجبات سواريه دانتيل من وحي مدونات الخليج

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X