شاهد ماذا حدث لبرتغالية حاولت التقاط سيلفي من الدور الـ27؟

ساندرا ماسيدو ضحية السيلفي
ماسيدو عندما اختل توازنها
البرج الذي سقطت منه «ماسيدو»
«ماسيدو» أثناء جلوسها على سور شرفتها
5 صور

برتغالية حاولت التقاط سيلفي وهي ببلكونة إحدى البنايات الشاهقة، فسقطت أسفل البناية صريعة بشكل مأساوي.
وفقا لموقع «ديلي ميل». ظهرت صور لامرأة برتغالية تم تصويرها وهي تسقط من شرفة بناية شاهقة في بنما أثناء محاولتها التقاط صورة سيلفي.

بالصور: وفاة مراهقة بأبشع الطرق بسبب إدمانها على السيلفي


وكانت «ساندرا مانويلا دا كوستا ماسيدو» البالغة من العمر 27 عاماً وهي أم لطفلين قد وصلت مؤخراً إلى بنما حيث كان لديها وظيفة مدرس.
تم تصوير «ماسيدو» من بعيد؛ حيث سقطت بشكل مأساوي حتى الوفاة من الطابق السابع والعشرين من مبنى شاهق عندما فقدت توازنها وهي تلتقط صورة سيلفي على سور البلكونة.
وأظهرت لقطات مصورة للفيديو أنها لا تزال تحتجز عصا السيلفي وهي تهوى على الأرض لأسفل.

شاهد الصورة القاتلة: فتاة تسقط من الطابق الـ 27 خلال التقاطها سيلفي ...


وهرع المسعفون إلى مكان الحادث، وهو مبنى يسمى برج الأقصر في حي شعبي في مدينة بنما بعد أن أثير الإنذار بعد الساعة 10 صباحاً بالتوقيت المحلي.
ويقال إن عمال البناء في أحد الأبراج المجاورة حاولوا تنبيهها بالصراخ لها؛ لتنزل من السور الذي كانت عليه قبل أن تهوى وتموت، لكن الرياح القوية التي كانت تهب في ذلك الوقت جعلتها لا تستطيع سماع صرخات التحذير.
وذكرت تقارير محلية أن الحادث لا يزال قيد التحقيق، لكن الشرطة ركزت على النظرية القائلة بأن عاصفة من الرياح ربما تكون قد أخرجتها من التوازن.


نشرت خدمة الإطفاء في بنما تحذيراً على موقعها الرسمي على تويتر بعد المأساة التي قالت: «لا تخاطر بحياتك من أجل صورة شخصية. من الممكن أن تفقد دقيقة في حياتك لكن لا تفقد حياتك في دقيقة واحدة.