أريانا غراندي تنفصل عن حبيبها بعد وفاة ماك ميلر

Ariana Grande وحبيبها
بيت ديفيدسون
أريانا وحبيبها السابق ماك ميلر
أريانا غراندي وبيت ديفيدسون
4 صور

على الرغم من تحديدهما لموعد خطوبتهما، إلا أنّ النجمة العالمية أريانا غراندي Ariana Grande انفصلت عن حبيبها بيت ديفيدسون Pete Davidson بعد علاقة استمرت فقط 5 أشهر.
وأعلن مصدر مقرب من أريانا، أنها انفصلت عن بيت نهاية الأسبوع المنصرم، من دون أن يذكر أسباب الانفصال، إلا أنّ وسائل إعلام أمريكية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبروا أنّ الانفصال نتيجة محتملة للحالة النفسية السيّئة التي تمر بها النجمة، بعد انتحار حبيبها السابق مغني الراب الأمريكي ماك ميلر Mac Miller.

النجم ماك ميلر جثة هامدة في منزله


وكان بيت قد رسم وشمًا خلف أذنه على شكل أذني الأرنب، وهو شعار أريانا الشهير، إلا أنه مؤخرًا تخلّص منه وحوّله لوشمٍ على شكل قلب.
يشار إلى أنّ أريانا كانت قد علّقت على وفاة حبيبها السابق ماك ميلر البالغ من العمر 26 عامًا، والذي عُثر عليه جثة هامدة في منزله الكائن في San Fernando، بنشر صورة له باللونين الأسود والأبيض، عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، ولم تنشر معها أيّ تعليق.

كيف علقت أريانا غراندي على وفاة حبيبها السابق ماك ميلر؟


وبعد انتشار خبر رحيل ماك ميلر، اتهم البعض أريانا غراندي بأنها المسؤولة عن إدمان حبيبها على المخدرات، ووفاته بجرعة زائدة، إذ إنه عاش فترة عصيبة جدًّا بعد انفصالهما، خصوصًا بعد ارتباطها بمقدّم البرامج الكوميدي بيتي دافيدسون بعد فترة قصيرة جدًّا.

شاهدوا الوداع الأخير للأسطورة أريثا فرانلكين.. حضور غفير ونعش من الذهب وكلام مليء بالدموع!


يشار إلى أنّ المغنية الشهيرة انفصلت عن الرحل ماك ميلر، بعد أن كثرت الخلافات بينهما والارتباطات المهنية التي تفرّق بينهما.
وكانت علاقة أريانا وماك ، قد بدأت عندما كانت النجمة في الـ19 من عمرها، ولكنها تطورت وتحولت إلى علاقة رسمية عام 2016، وتحديدًا منذ تعاونهما في أغنية "The Way".
يُذكر أنّ بيت ديفيدسون كان قد أكد خبر خطوبته من أريانا ضمن برنامج تلفزيوني منذ 4 أشهر، وقال ديفيدسون (24 عامًا) للمذيع جيمي فالون خلال برنامج (The Tonight Show) إنّ "الشائعات التي ترددت عن الخطوبة صحيحة"، مضيفًا ردًّا عن سؤال عن الخطوبة "نعم... أشعر وكأنني فزت بمسابقة".