فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل الكاملة: سعد المجرد "سينتحر مجددًا" إذا أدين في قضية الاغتصاب

سعد المجرد
آخر ظهور لسعد المجرد
سعد المجرد
سعد المجرد ومدير أعماله كريم أبي ياغي
سعد المجرد
بيان إدارة أعمال سعد المجرد
سعد المجرد
لحظة اعتقال سعد المجرد يوم الثلاثاء
سعد المجرد

كشف مصدر مقرب من المطرب المغربي سعد المجرد، عن تفكيره في الانتحار إذا أدين في قضية الاغتصاب وحُكم عليه بالسجن، مؤكدًا أنّ سعد فكّر في إنهاء حياته، عندما تم احتجازه في سجن فلوري على ذمة قضية الاغتصاب الأولى بحق الفرنسية لورا بريول، كما طلب سعد من والديه نسخة من القرآن.
وبحسب تصريحات الصديق المقرب، إلى الموقع الفرنسي "ميديا بارت"، فإنّ آثار محاولة سعد المجرد الأولى للانتحار اثناء احتجازه في سجن فلوري لا زالت واضحة على معصم اليد اليسرى، وأنّ سعد يفكر جديًّا في تكرار المحاولة، إذا تمت إدانته قضائيًّا بتهمة الاغتصاب، حيث سيواجه سنوات طويلة خلف القضبان، وذكر الموقع أنّ سعد طلب من والديه مؤخرًا نسخة من القرآن وبات يواظب على الصلاة.
يُذكر أنّ سعد المجرد محتجز الآن على ذمة التحقيقات في قضية اغتصاب ثانية ارتُكبت بضاحية سان تروبيه، فقَدَ على إثرها ميزة "إطلاق السراح المشروط" الذي حصل عليه، بعد جلسات محاكمته بتهمة الاغتصاب واستخدام العنف بحق الفرنسية لورا بريول، وبحسب بيان المدعي العام الفرنسي، فإنّ سعد سيظل محتجزًا إلى حين انتهاء التحقيقات والمحاكمة، بينما تردد أنّ محاميه يخطط لنقله إلى مصحة نفسية.
وأصدرت إدارة أعمال سعد بيانًا واحدًا بعد إعادة اعتقاله، أكدت فيه أنه ليس مدانًا حتى اللحظة، وأشار مدير أعماله كريم أبي ياغي، إلى أنّ قرار المحكمة لا يعدّ إدانة قضائية لسعد، وهو ما أكده "سيدتي نت" سابقًا.
وقال أبي ياغي في البيان: وضعت السلطات القضائية الفرنسية يوم الثلاتاء 18 سبتمبر 2018 الفنان المغربي سعد المجرد رهن السجن الاحتياطي، حتى اكتمال التحقيق بعد مثوله أمام قضاة محكمة الاستئناف لمدينة "Aix en Provence".
أضاف: وقد مثل سعد بهذه المحكمة بعد استئناف الوكيل العام لمدينة ''Draguignan'' على قرار قاضي الحريات يوم 28 آب /أغسطس2018 بإخلاء سبيل سعد، وتمّ وضعه تحت المراقبة القضائية الى حين نهاية التحقيق.
تابع قائلًا: نشير إلى أنه في هذا السياق قامت فتاة فرنسية الجنسية، بوضع شكاية يوم 26 أغسطس2018 بمدينة "saint tropez" تدّعي فيها بأنّ سعد قام باغتصابها.
واختتم البيان بقوله: نود أن نوضح أنه لم يصدر حتى الآن أيّ حكم يدين سعد، لا في ملف paris ولا ملف saint tropez، وسعد المجرد ينفي جملة الاتهامات الموجهة إليه، والمتهم بريء حتى تثبت إدانته.

 

بالفيديو والدة غنوة سليمان: أختها أنغام غسلتها بنفسها وركعت على قدميها لتدفنها في مقبرت
نجوم الفن يساندون أنغام في عزاء شقيقتها "غنوة" وطرد وسائل الإعلام
بالفيديو حسن الرداد: أخاف من إيمي سمير غانم وليس لدينا منزل زوجية حتى الآن
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X